«إقامة دبي» تنظم ملتقى الشركات السياحية «معاً لخدمة متميزة»

نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي ملتقى للشركات السياحية تحت شعار "معاً لخدمة متميزة" لسنة 2013 في اطار حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على توطيد التعاون مع الشركات السياحية المحلية.

واكد اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب أن توحيد آلية العمل يسفر عن أداء جماعي مكتمل يتواكب مع مكانة الدولة المتميزة في كافة المجالات على المستويين الإقليمي والدولي، لافتاً إلى أنها تسفر عن تقديم خدمات متميزة للجمهور على مستوى عالٍ من الجودة والكفاءة بطريقة ميسرة.

وأكد اللواء المري أن علينا جميعاً خدمة الدولة أولاً في مجال السياحة ويتوجب علينا العمل كمجموعة واحدة والتركيز على تقديم الخدمة المتميزة التي تعكس الانطباع الإيجابي للمجتمع الإماراتي.

وحث اللواء المري على تشجيع السياحة الخليجية للمواطن الخليجي وأكد أهمية النهضة السياحية التي تعيشها الدولة اليوم. بعد ذلك افتتح اللواء محمد المري الجلسة النقاشية بين "إقامة دبي" والشركات السياحية بالاستماع إلى متطلباتهم ومقترحاتهم لتقريب وجهات النظر التي من شأنها تطوير العلاقات وتقديم الخدمة الأفضل لجميع زوار الدولة الكرام.

واشار اللواء المري الى تعيين الرائد جاسم علي أهلي مدير أذون الدخول كضابط تنسيقي بين "إقامة دبي" والشركات السياحية بدبي، وتأتي هذه الخطوة لتعزيز العلاقات مع الشركات والاستجابة لمتطلباتها مباشرة مع مسؤول مباشر. وطلب اللواء من أصحاب الشركات ونوابهم عدم التردد في توجيه أية ملاحظة من شأنها أن تحسن وتسهل عملية الإجراءات لزوار الدولة. وأضاف أنه يمكن للشركات السياحية أن تتواصل عن طريق البريد الإلكتروني الخاص للشركات السياحية. ومن جانبهم أشاد أصحاب الشركات السياحية بالتعاون الدائم الذي يجدونه من "إقامة دبي" وتقدموا بالشكر الجزيل لجميع الموظفين القائمين على تيسير معاملات الزوار وعلى الخدمة المميزة التي تنعكس على جميع مستخدمي منافذ الدولة.

تعليقات

تعليقات