حاكم الفجيرة يشيد بمشروع «خليفة بلغات العالم»

استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بقصر سموه بالرميلة فريق مشروع "خليفة بلغات العالم" الذي أطلقه مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام بالتعاون مع عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة تقديرا ووفاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات .

وقام الوفد بتسليم صاحب السمو حاكم الفجيرة بطاقة هوية تحمل اسم سموه ضمن فعالية أكبر هوية وطنية وتم تسجيلها في موسوعة جينيس للأرقام القياسية .

كما أطلع الوفد سموه على مشروع خليفة بلغات العالم حيث أثنى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي على المشروع وفكرته وعبر عن ترحيبه وتقديره لهذا المشروع الوطني الرائد الذي يحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة مشيدا بتبني مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام بالتعاون مع هيئة الهوية وشركة ايمال لهذا المشروع الوطني المتميز الذي يعبر بصدق عن حب وولاء شعب الإمارات لوطنهم وقيادتهم الحكيمة .

ضم الوفد منصور سعيد المنصوري مدير إدارة الشؤون الثقافية في مركز سلطان بن زايد للثقافة والإعلام وعامر المهري مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي بهيئة الإمارات للهوية وخديجة سيف الشحي مديرة مشروع خليفة بلغات العالم وصالح سالم النعيمي منسق عام المشروع .

وحضر المقابلة الشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين وأحمد العبدولي مدير مركز الفجيرة - هيئة الإمارات للهوية .

وقالت خديجة سيف الشحي ان مشروع "خليفة بلغات العالم" يسعى إلى التعبير عن الحب والوفاء لقائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وذلك من خلال تخليد اسم سموه "خليفة" بكتابته وترجمته بكل لغات العالم وتأكيد الولاء لسموه وتقدير جهوده التي بذلها لرفع شأن الوطن وتثمين السياسة الحكيمة التي اخطتها دولة الإمارات وجعلت مكانتها في مصاف الدول المتقدمة وإبراز الثقافة الوطنية للدولة من خلال تقديرها للقيادة والتأكيد على الهوية الوطنية الإماراتية وتفاعلها مع جميع ثقافات دول وشعوب العالم .

تعليقات

تعليقات