مدير "الهوية" يتفقد مركزي عجمان والفجيرة

تفقد الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية مركزي عجمان والفجيرة للتسجيل، في إطار الجولات الميدانية الدورية التي يقوم بها على المراكز التابعة للهيئة، لمتابعة سير العمل والتأكد من جودة وتميّز الخدمات التي تقدمها للمتعاملين.

والتقى الدكتور الخوري عدداً من المتعاملين، الذين كانوا يراجعون المركزين، واستمع إلى ملاحظاتهم حول جودة ومستوى الخدمات التي يقدمها المركزان لهم، ومدى استفادتهم من المعلومات التي يوفرها موظفو خدمة المتعاملين، ومقدار الدعم الذي يقدمونه لتسهيل إجراءاتهم.

واجتمع الدكتور الخوري مع مسؤولي وموظفي المركزين واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم التي تصب في مصلحة تطوير العمل والارتقاء به وصولاً إلى تقديم أفضل وأرقى الخدمات للمتعاملين بما يحقق رضاهم.

وشدد في هذا الإطار على أهمية أخذ آراء المتعاملين بعين الاعتبار وتذليل الصعوبات التي تواجههم وتيسير معاملاتهم، وبذل أقصى الجهود لرسم الابتسامة على وجوههم.

وأكد الدكتور الخوري على ضرورة الارتقاء بأداء مراكز ومكاتب التسجيل التابعة للهيئة على مستوى الدولة، باعتبارها الواجهة الرئيسية لها مع جمهور المتعاملين، بما يواكب «المواصفات القياسية الإماراتية للخدمة الحكومية المتميزة»، وتكثيف الجهود ومسابقة الزمن للوصول إلى تقديم خدمة سبعة نجوم.

ورافق الدكتور الخوري خلال الجولة كل من مصبح المسماري مدير قطاع الخدمات المؤسسية والمساندة، وعائشة الريسي مديرة قطاع العمليات المركزية، وعبدالله اليماني مدير مكتب المدير العام، وعبدالله الكندي مدير إدارة تقنية المعلومات، وعامر المهري مدير إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي، وعدد من المسؤولين في الهيئة.

تعليقات

تعليقات