عائشة القاسمي تكرّم الفائزات بجائزة المنطقة الوسطى للقرآن الكريم

كرمت الشيخة عائشة بنت محمد القاسمي عضو اللجنة الاستشارية بالمجلس الأعلى لشؤون الاسرة 90 فائزة بجائزة المنطقة الوسطى للقرآن الكريم وذلك في حفل أقيم مساء أمس مع اختتام فعاليات المسابقة في دورتها الرابعة 2013 بعد أن حفلت بمشاركة أكثر من 300 حافظة.

جيل متمكن

وأشارت عائشة الحويدي عضو مجلس ادارة مؤسسة القرآن الكريم إلى ان الجائزة تعد واحدة من الجوائز القرآنية التي تشرف عليها مؤسسة القرآن الكريم والسنة بالشارقة في إطار سعيها للاهتمام بحفاظ كتاب الله عز وجل وتنشئة جيل متمكن من حفظة القرآن الكريم علاوة على دعوة أكبر عدد من المواطنين والمواطنات على اختلاف أعمارهم للمشاركة في فئات الجائزة المختلفة. وأكدت امل حسين بامطرف المشرفة العامة على المنطقة الوسطى أن الجائزة وفي بادرة جديدة تضاف لها هذا العام استحدثت فئتين جديدتين، الأولى لأجمل صوت، والثانية للأم الحافظة، وذلك في ظل الاقبال الكبير والنجاح الذي حققته في أعوامها الماضية.

حفظة القرآن

ومن بين الفائزات، كل من حنان سلطان مطر دلموك وفاطمة خليفة لن نومة وعفراء صبيح بن شرارة وميثاء سيف راشد الطنيجي وحمد علي سيف المسافري وأسماء طارق عبدالحميد ومريم عبدالجلال عبدالشكور ولطيفة محمد حسن وزهراء عرفة زكي محمود وناعمة راشد بن مويزة ومريم راشد عبيد الطنيجي وأماني هلال عبيد وفاطمة علي طالب.

كما تم تكريم الشيخة عائشة القاسمي ومنحها درعا تذكرية كما تم تكريم موزة سويدان الكتبي لجهودها في إثراء الجائزة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات