وفد عماني يطلع على آلية عمل مجموعة بريد الإمارات

زار وفد من شركة بريد سلطنة عمان مجموعة بريد الإمارات القابضة في مقرها الرئيسي في دبي، حيث كان في استقبال الوفد عدد من كبار المديرين والمسؤولين في المجموعة.

وضمن برنامج الاجتماع تقدم عدد من إدارات مجموعة بريد الإمارات بعروض توضيحية تشرح فيها أبرز إنجازات إداراتها على مدى السنوات الماضية وخططها الموضوعة التي تسهم بشكل ملموس في الارتقاء بمنظومة العمل في مجموعة بريد الإمارات. ومنها عرض لإدارة الإستراتيجية وإدارة التسويق وإدارة التطبيقات التي تناولت شرحاً عن أنظمة الحوسبة والتطبيقات الإلكترونية في المجموعة.

كما قام الوفد بجولة ميدانية للاطلاع على سير العمل في إدارة العمليات التشغيلية، متبعاً ذلك في اليوم التالي زيارة إلى إدارة الأمن والسلامة والتفتيش بالإضافة إلى زيارة خاصة كانت لمراكز التبادل والفرز الآلي حيث تم من خلال هذه الزيارة عرض نبذة تعريفية عن المركز وتاريخ تأسيسه والتطورات التقنية التي طرأت عليه حيث استحدثت آلاته مؤخراً باستخدام أحدث التقنيات والتي ساعدت على زيادة الإنتاجية لتصل إلى أكثر من 60 ألف رسالة يتم فرزها آلياً في ساعة واحدة فقط والجدير بالذكر أن المركز يعمل على مدار اليوم وذلك لتغطية حجم الطلب.

وقال فهد الحوسني الرئيس التنفيذي بالوكالة لمجموعة بريد الإمارات "يسعدنا الترحيب بالضيوف الكرام من شركة بريد عمان ونرجو أن تكون الزيارة فرصة طيبة لتبادل الخبرات مشيداً في الوقت نفسه بجهود مؤسسات البريد في دول مجلس التعاون الخليجي ولاهتمامها بتبادل الزيارات الذي يأتي لتعزيزاً للعلاقات بين دول مجلس التعاون في مختلف المجالات وعلى رأسها الجانب البريدي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات