صندوق الزواج ينظم ملتقى التميز الأول

نظمت مؤسسة صندوق الزواج ملتقى التميز الأول تحت شعار "تميز حكومتي.. تميزي"، تحت رعاية معالي الدكتورة ميثاء سالم الشامسي وزيرة دولة، نائب مجلس إدارة صندوق الزواج، والذي أقيم صباح أمس في فندق شنغريلا دبي، عرض من خلال الملتقى ورقات عمل حول التميز الحكومي.

وحضر الملتقى خالد محمد الكمدة مدير عام هيئة تنمية المجتمع عضو مجلس إدارة صندوق الزواج، وموزة محمد الخيال مدير مركز ريادة المجلس الأعلى للأسرة في الشارقة عضو مجلس إدارة صندوق الزواج، وراشد عبيد الكشف عضو مجلس إدارة الصندوق و حبيبة عيسى الحوسني مدير عام صندوق الزواج بالإنابة، إلى جانب حضور عدد من مديري الدوائر الحكومية وكبار المسؤولين وموظفي المؤسسة.

ويهدف الملتقى إلى نشر مفاهيم التميز والابداع والجودة، وتعميم أفضل الممارسات الادارية والمهنية ونشر ثقافة التميز وترسيخها بين موظفي المؤسسة، تماشياً مع استراتيجية الدولة لنشر التميز المؤسسي في جميع الوزارات والدوائر الحكومية، لضمان تطبيق أساليب العمل أكثر كفاءة وتطويراً في القطاع الحكومي.

وناقشت فعاليات الملتقى أوراق عمل لنخبة من القيادات في القطاع الحكومي حول التميز الحكومي، تجسد خلاصة خبراتهم ومعارفهم في تطبيق أفضل الممارسات وقيادة مؤسساتهم نحو التميز، يستعرضون من خلال جلسات حوارية قصص نجاحهم وما حققوه من انجازات أهلتهم للفوز بجوائز التميز.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات