موظفو «العمل» يسهمون في بناء مسجد بإندونيسيا

أطلق موظفو وزارة العمل مبادرة لبناء مسجد في اندونيسيا بالتعاون والتنسيق مع جمعية دبي الخيرية، تحت شعار " أسرة وزارة العمل في اندونيسيا"، وشهد ديوان الوزارة في دبي تسليم شيك التبرع من محمد بن دخين مدير ادارة الاتصال الحكومي بالعمل إلى أحمد محمد مسمار أمين سر جمعية دبي الخيرية، للقيام ببناء المسجد في إندونيسيا.

وقال محمد بن دخين، إن المبادرة تهدف إلى تعزيز مبادئ التواصل والتكافل والتراحم التي يحث عليها ديننا الاسلامي الحنيف وتعزيز ثقافة العمل التطوعي والخيري لدى موظفي وزارة العمل، مشيرا إلى أن هناك اقبالاً كبيراً من الموظفين للتبرع والإسهام في هذا العمل الإنساني والخيري.

وقال أحمد محمد مسمار، إن جمعية دبي الخيرية تؤكد على أهمية التعاون بين جميع المؤسسات سواء العاملة في المجال الخيري والإنساني أو التي يتكامل دورها مع دور الجمعية، وتلبية رغبات المتبرعين والمحسنين سواء في بناء المساجد أو المدارس والمستوصفات وحفر الآبار وكفالة الأيتام وتنفيذ المشاريع الانتاجية وتقديم مساعدات إغاثية عاجلة.

ولفت أحمد مسمار إلى أن المشاريع التي تقوم بها جمعية دبي الخيرية على مستوى الدولة تشمل بناء المساجد وصيانة وتأثيث مراكز تحفيظ القرآن وكفالة الأيتام وتوفير الحقيبة المدرسية للطلاب المحتاجين، وتزويد المساجد والتجمعات السكانية بثلاجات الماء، وتوزيع الكفارات والصدقات والمواد الغذائية، وتنفيذ مشروع حج البدل.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات