رعاية

مؤتمر جراحة العظام غداً في عجمان

تنطلق فعاليات المؤتمر الوطني الأول لجراحة العظام الذي تنظمه جامعة الخليج الطبية غداً السبت في حرم الجامعة بمشاركة كبار الأطباء المحليين من الخبراء. ووجهت جامعة الخليج الطبية- بعجمان الدعوة لكبار الخبراء من كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة للمشاركة والتسجيل في المؤتمر لتبادل الخبرات والإطلاع على المستجدات في هذا المجال ،ومناقشة مختلف القضايا المتعلقة بجراحة العظام.

وستقوم اللجنة التحضيرية المنظمة للمؤتمر من جامعة الخليج الطبية بمنح المشاركين "شهادة مشاركة بمرتبة الشرف بجراحة العظام" للخبراء المشاركين من الاطباء البارزين في الإمارات العربية المتحدة وذلك تقديرا لإنجازاتهم النموذجية في مجال الطب وتقديرا لخدمتهم المقدمة للمجتمع والذين سيتم تكريمهم من قبل راعي المؤتمر سمو الشيخ راشد النعيمي و محيي الدين ثومبي الرئيس المؤسس لجامعة الخليج الطبية ورئيس مجلس إدارة مستشفى جي أم سي بعجمان.

ويهدف المؤتمر إلى التركيز على التطورات الحديثة في جراحة العظام والاضطرابات ذات الصلة على المستويات السريرية والبحوث، وسوف يوفر المؤتمر منصة تفاعلية للأطباء والعلماء ومنظمات الرعاية الصحية وشركات الأدوية الطبية ليسهموا جميعا في وضع استراتيجيات محورية في مجال جراحة العظام وذلك لتعزيز الرعاية الطبية في المنطقة . وسيقوم نخبة من الاطباء المتخصصين في جراحة العظام بإلقاء محاضرات تثقيفية حول مواضيع مختلفة في هذا المؤتمر.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات