فريق عمل لتصحيح مخالفات البناء في الشارقة

ناقشت دائرة التخطيط والمساحة وهيئتا الكهرباء والمياه والبلدية في الشارقة تشكيل فريق عمل بينهما وتفريغه للبدء في حملة "تصحيح المخالفات" والتي من شأنها تصحيح مخالفات البناء في المناطق السكنية بالشارقة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة ضم المهندس صلاح بن بطي، رئيس دائرة الاشغال العامة، والمهندس إبراهيم راشد ديماس رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، بحضور رياض عبدالله عيلان مدير عام بلدية الشارقة بالإنابة، وعبدالعزيز المنصوري نائب مدير عام البلدية للشؤون الفنية، والمهندسة ليلى سلطان جوكه مدير إدارة تراخيص البناء بدائرة التخطيط والمساحة، وعدد من مسؤولي الدائرة.

دور حيوي

وتهدف الحملة إلى زيادة وعي الجمهور بأهمية الالتزام بالتراخيص وبالتالي الحد من تفاقم المخالفات . واتفق الحضور على تقسيم أعمال الحملة إلى "3" مراحل زمنية، بحيث تستغرق كل مرحلة فترة ثلاثة أشهر، وتشمل المرحلة الأولى الفترة الزمنية من شهر أبريل ومايو ويونيو كلا من "الضواحي والمناطق السكنية" في السيوح "من 1 إلى 12" والرحمانية "من 1 إلى 10" والبديع "فلاح وحوشي والعطين والبديع وبراشي" ومويلح "الجرينة والقرائن والنوف".

مناطق وضواحٍ

وتشمل أعمال المرحلة الثانية الفترة الزمنية من شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر كلاً من "الضواحي والمناطق السكنية" في ضاحية واسط "الرمثاء والقوز والرماقية والسويحات وموافجة والياش"، وفي مغيدر في كل من "الخزامية والشهباء والطلاع والدراري والرفاع والطرفا".

وتشمل أعمال المرحلة الثالثة الفترة الزمنية من شهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر، كلاً من ضاحية الرقة في مناطق "الصبخة والحزانة والغافية والجزات والعزرة والفلج"، وفي ضاحية حلوان بمناطق "الرملة ودسمان والغبيبة والآبار وسمنان"، وفي الحيرة بمناطق "الرفاعة والفشت والمرقاب وشرقان والنخيلات والقادسية"، أما في حي الشرق "المنصورة والفيحاء" وفي حي اللية بمناطق "الخالدية واللية".

طباعة Email
تعليقات

تعليقات