بحضور حمدان بن راشد وشمل 39 عريساً وعروساً

«كهرباء دبي» تنظم العرس الجماعي السادس لموظفيها

صورة

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، العرس الجماعي السادس لموظفيها، بحضور ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس هيئة كهرباء ومياه دبي، والذي زفت من خلاله 39 عريساً وعروساً، في أجواء غمرتها البهجة والفرحة والسرور.

وحضر العرس الجماعي سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للطاقة بدبي، ومعالي مطر حميد الطاير رئيس مجلس الإدارة للهيئة، وسعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة، وأعضاء مجلس الإدارة، ومعالي سعيد الكندي الرئيس السابق للمجلس الوطني الاتحادي، وسامي قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، وخالد الكمدة مدير عام هيئة تنمية المجتمع، وأحمد بطي المحيربي الأمين العام للمجلس الأعلى للطاقة، وعبد الله جاسم بن كلبان الرئيس التنفيذي لشركة دبي للألمنيوم "دوبال"، والدكتور محمد الزرعوني المدير العام لسلطة المنطقة الحرة بمطار دبي (دافزا)، وعبد الرحمن سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي، وأحمد الشعفار الرئيس التنفيذي لشركة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "امباور"، وقاسم سلطان، ورجل الأعمال سالم الموسى، وكبار مسؤولي الهيئة وموظفيها، وحشد من أهالي وأقرباء العرسان.

وبهذه المناسبة، قال سعيد محمد الطاير، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للهيئة: "تثمن هيئة كهرباء ومياه دبي مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية، رئيس الهيئة، مكرمته ورعايته ودعمه للعرس الجماعي السنوي لموظفي الهيئة، حيث يأتي تنظيم الهيئة للعرس الجماعي للعام السادس على التوالي، في إطار المسؤولية المجتمعية التي تسهم في تعزيز الولاء المؤسسي لدى موظفينا، وتحقيق الاستقرار الأسري لهم، وتقوي الترابط الاجتماعي بين جميع الموظفين العاملين في القطاعات المختلفة للهيئة.

كما يعد جزءاً من مبادراتنا الاجتماعية الهادفة إلى مساعدة موظفينا وموظفاتنا على ترشيد الإنفاق في إقامة حفلات الزواج، وتخفيف أعباء الزواج عن كاهلهم، وتمكينهم من بناء أسر متماسكة، الأمر الذي يحول دون لجوئهم إلى الاقتراض من البنوك، ويزيح عن كاهلهم تسديد أقساطها خلال فترة الزواج، ويمكنهم من عيش حياة كريمة خالية من الديون".

قواعد صلبة

وأوضح أن العرس الجماعي السنوي لموظفي الهيئة، يشكل محوراً هاماً في إرساء قواعد صلبة للأسرة المواطنة لبناء حياة زوجية على أسس سليمة وراسخة، تحقق لهم تطلعاتهم لغد أفضل.

وتميز العرس الجماعي السادس بطابع إماراتي، برزت فيه صور من روائع الموروث الثقافي والشعبي الإماراتي، مشكلاً بذلك تأكيداً على المحافظة على العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة المتجذرة في نفوس أبناء الوطن، حيث لا يزال أبناء الدولة يقومون بإتمام إجراءات الزواج وحفلات الزفاف بصورة تقليدية، اعتزازاً منهم بالعادات والتقاليد الإماراتية التي ورثوها عن آبائهم وأجدادهم.

من جهتها، قالت خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، ورئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: "تحرص هيئة كهرباء ومياه دبي كل الحرص على دعم ومساندة موظفيها وموظفاتها من أجل تحقيق الاستقرار النفسي والعائلي لهم، وإدخال البهجة والفرحة على قلوبهم في ليلة العمر، وتقليص المصاريف التي سينفقونها لإقامة العرس دون الانتقاص من فرحته.

وأكدت المهيري: أن الهيئة تعمل بشكل مستمر على تثقيف موظفيها وموظفاتها على المستوى الاجتماعي، حيث قامت اللجنة النسائية في الهيئة مؤخراً، وبالتعاون مع "إدارة التوجيه والإرشاد الأسري"، بتنظيم محاضرة بعنوان "كيفية التخطيط للزواج والتقليل من مصاريفه"، وشاركت فيها الموظفات العاملات في جميع قطاعات الهيئة.

وتخلل العرس الجماعي عدد من الفقرات المتميزة التي لاقت إعجاب الحضور، حيث قدمت فقرات من الفولكلور الشعبي والألعاب الشعبية، قدمها مجموعة من طلبة المنطقة التعليمية بدبي، كما شارك الشاعر الإعلامي راشد شرار بقصيدة شعرية حول المناسبة، وخلال الحفل تم إجراء السحب على رحلة للعمرة.

وفي ختام العرس الجماعي، هنأ سعيد محمد الطاير، موظفي وموظفات الهيئة المشاركين في العرس الجماعي، متمنياً لهم حياة أسرية تغمرها السعادة والمحبة، وقام سعادته بتوزيع هدايا عينية قيّمة للعرسان، الذين تقدموا بدورهم بخالص الشكر والامتنان لإدارة الهيئة على دعمها المتواصل والكريم لجميع موظفي وموظفات الهيئة دون استثناء.

هدايا

وقدم عدد من الرعاة، هدايا قيّمة للعرسان، حيث قدمت مجوهرات فايف دايمونز، استشارة مجانية في الموضة للعرسان، وتجهيزات المجوهرات، كما قدمت قسائم بخصم 50 % على جميع المجوهرات، وقدمت اليوسف للإلكترونيات، قسائم شرائية بخصم 20 % على جميع بضائع إل جي الإلكترونية الصديقة للبيئة، كما قدم إلياس الاسم الملكي للعطور هدايا قيّمة للعرسان.

 

مسؤولية مجتمعية

 

يعد العرس الجماعي لموظفي هيئة كهرباء ومياه دبي، أحد الفعاليات ذات المسؤولية المجتمعية الهامة التي تنظمها الهيئة بشكل سنوي، حيث ساهم العرس الجماعي، وعلى مدار ستة سنوات، في مساعدة 246 موظفاً وموظفة من إتمام مراسم زواجهم، دون إنفاق مصاريف طائلة لإتمام فرحة العمر.

وتعمل الهيئة، وبالتعاون مع جميع الدوائر الحكومية في دبي، على تنظيم مثل هذه الفعاليات، حيث شاركت الهيئة مؤخراً في العرس الجماعي النسائي الأول لدوائر حكومة دبي، الذي عُقد تحت رعاية كريمة من حرم سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، الشيخة روضة بنت أحمد بن جمعة آل مكتوم، في مركز دبي التجاري العالمي، وشاركت فيه تسع موظفات من الهيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات