دائرة الشؤون الإسلامية في دبي تبحث التعاون مع وفد مايكروسوفت

بحث الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني مدير عام دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مع وفد شركة "مايكروسوفت" عددا من المشاريع المستقبلية للدائرة والتي ستعتمد بشكل أساسي على التقنيات الحديثة في تطبيقها.

وجاءت زيارة الوفد في إطار استعداد دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي لتوقيع عدد من اتفاقيات الشراكة والتعاون مع "مايكروسوفت" وذلك للاستفادة من الأدوات والتقنيات الحديثة التي تقدمها في تنمية العمل الخيري.

وقال الشيباني إن الدائرة تسعى لتسخير كافة الإمكانيات المتاحة والمتوفرة لتنمية العمل الإسلامي والخيري في الإمارة، وذلك من خلال عقد سلسلة من الشراكات مع المؤسسات الداعمة لهذا القطاع، وأضاف أن مؤسسة "مايكروسوفت" هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال التقنية، وأن التعاون معها سيمثل قيمة مضافة لمشاريعنا المستقبلية.

وأفاد الشيباني بأن الدائرة اعتمدت مجموعة مشاريع ومبادرات من شأنها الارتقاء بالعمل الإسلامي والخيري، وأن مبادرات عديدة منها تعتمد على الأدوات والتقنيات الإلكترونية الحديثة، وقال إن الدائرة تستهدف من مشاريعها القطاعات المستفيدة من خدماتها وهم رواد المساجد ورعاتها والمؤسسات الإسلامية الخيرية وعامة المسلمين وغير المسلمين.

وضم الوفد سامر أبو لطيف المدير العام الإقليمي في منطقة الخليج وجواد الرضا رئيس إدارة العلاقات الحكومية للملكية الفكرية وتطوير الأعمال والدكتورة عزة الشناوي رئيسة التثقيف والمواطنة وجين حداد مدير المبيعات، وحضر اللقاء أحمد خليفة الفلاسي مدير إدارة الاتصال والتسويق وعلي خلفان المنصوري مدير إدارة المؤسسات الخيرية وسمير خوري.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات