رحب بمقترح الشراكة بين جامعة حمدان الإلكترونية وهيئة شؤون المحاربين الليبية

حمدان بن محمد يستقبل وفداً أكاديمياً ليبياً

صورة

استقبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس جامعة حمدان بن محمد بن راشد الإلكترونية، في نادي زعبيل بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي رئيس مجلس أمناء الجامعة، وفداً ليبياً برئاسة الدكتور مبروك أحمد بالحاج مستشار هيئة شؤون المحاربين في ليبيا وكيل جامعة طرابلس.

وجرى خلال اللقاء بحث إمكانية التعاون بين جامعة حمدان بن محمد وهيئة شؤون المحاربين الليبية في المجالات الأكاديمية كافة، خاصة استقبال الجامعة للطلبة الليبيين الراغبين في الدراسة والحصول على درجتي الماجستير والدكتوراة في مختلف التخصصات التي توفرها الجامعة لمنتسبيها.

ورحب سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم بمقترح مسودة الشراكة بين الجامعة والهيئة التي من شأنها التأسيس لشراكة بعيدة المدى تعود بالنفع والفائدة على الطرفين، لاسيما بالنسبة للطلبة الباحثين عن العلم والتعلم والوصول إلى درجات عليا في مستوى التحصيل العلمي.

من جهته أعرب رئيس الوفد الليبي عن رغبة مجلس وزراء بلاده، رئيسا ووزراء، في مد جسور التعاون الأكاديمي مع جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية والاستفادة من خبرتها في مجال التعليم الإلكتروني وتحقيقها السبق في هذا المجال.

وأشار الدكتور مبروك بالحاج إلى نحو 28 ألف طالب ليبي يودون التسجيل في جامعة حمدان بن محمد والانتقال من مرحلة الثورة إلى مرحلة بناء ليبيا الجديدة على أسس علمية وحضارية متينة.

حضر اللقاء الدكتور منصور العور مدير جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية في دبي ورفعت محمد حداقة مستشار في هيئة شؤون المحاربين للتأهيل والتنمية الليبية وأحمد السيد البنوني مدير إدارة المسار التعليمي والبعثات في الهيئة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات