تكريم

«صحة أبوظبي» تحصل على جائزة وزير الداخلية للتميز

حصلت شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" على جائزة سمو وزير الداخلية للتميز فئة " الشريك المثالي " للعام 2012، وذلك لما قدمته شركة صحة من خدمات متميزة في مجال الاستعداد لحالات الطوارئ والكوارث، والتعاون المثمر والبناء مع شرطة أبوظبي في مجال الإخلاء الجوي، والإدارة الطبية المتميزة للفعاليات الكبرى التي شهدتها إمارة أبوظبي.

وتم منح هذه الجائزة لشركة صحة نظراً للشراكة الاستراتيجية عالية المستوى بين شركة صحة والمنظومة الشرطية في جميع المجالات الفنية والتقنية واللوجستية، خاصة ما قدمته "صحة" في إطار برنامج نقل المعرفة وبناء القدرات والاستعداد لحالات الطوارىء والكوارث لجميع الشركاء وفي مقدمتهم اسعاف شرطة أبوظبي وفي جميع المناطق، وكذلك الاخلاء الجوي خلال العام 2012، هذا إلى جانب الادارة الطبية للفعاليات الكبرى في الإمارة منذ العام 2009 والذي انيطت مسؤولياته بشركة صحة، إضافة للمشاركة الفاعلة بتطوير نظم العمل وتوحيد الاجراءات.

وقد خضعت الجهات المتقدمة لجائزة سمو وزير الداخلية، فئة الشريك المثالي لدراسة دقيقة، وشملت 12 معياراً، تناولت أهمية المشاريع، ومستوى التنسيق المبني على مذكرات تفاهم، وبروتوكولات معتمدة، والخطط الإستراتيجية، ومؤشرات قياس أداء معتمدة. وتعليقاً على تتويج شركة صحة بجائزة سمو وزير الداخلية للتميز، فئة الشريك المثالي أكد السيد خليفة الكتبي، نائب المدير التنفيذي للعمليات في شركة أبوظبي للخدمات الصحية "صحة" أن هذه الجائزة تعد نقطة ارتكاز حقيقية تجاه المزيد من آفاق التعاون البناء بين شركة صحة وشركائها الاستراتيجيين.

وقال إن هذه الجائزة تعد لبنة مهمة تضاف إلى سجل إنجازات صحة الحافل، خاصة في مجال ادارة الطوارىء والكوارث، إذ تحرص "صحة" دائما على تقديم خدمات الرعاية الصحية وفقا لأعلى المعايير العالمية المعتمدة. وأضاف الكتبي أن حصول شركة صحة على المركز الأول في جائزة سمو وزير الداخلية فئة الشريك المثالي هو دليل على ما توليه الشركة من أولوية استراتيجية واهتمام كبير لدورها كشريك مثالي للجهات والمؤسسات الحكومية أو شبه الحكومية والخاصة على المستوى المحلي والاتحادي.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات