مجلس إدارة «الاتحاد للقطارات» يتفقد تطورات المشروع في «الغربية»

نظم أعضاء مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات، المطور والمشغل لشبكة القطارات الوطنية في الإمارات، مؤخراً زيارة ميدانية للمنطقة الغربية، شملت مصنع العوارض الإسمنتية في مدينة المرفأ للاطلاع على آخر مستجدات عمليات الإنتاج، حيث تجول أعضاء المجلس في المصنع واطلعوا على كافة مرافقه وخطوط الإنتاج والمستودعات، وتفقدوا أيضاً معدات القاطرات وتعرفوا على مختلف ميزاتها، وشهدوا كذلك عملية وضع عوارض السكك الحديدية ضمن مسار الشبكة للمرحلة الأولى من المشروع. كما وألقى أعضاء المجلس نظرة على عربات نقل الكبريت التي تم استلامها مؤخراً والتي سيتم تشغيلها في المنطقة الغربية مع نهاية العام الجاري.

وتم الاطلاع خلال الزيارة أيضاً على نماذج أنظمة الحد من تأثير الرمال الموجودة بمحاذاة منطقة حبشان، حيث عملت الشركة على مراعاة سمات المنطقة التي تكثر بها الكثبان الرملية والرياح، لذا قامت بالتخطيط بشكل جيد لمسار السكك الحديدية و تشخيص أوضاع قنوات التهوية فيها.

وتأتي هذه الزيارة الميدانية التي ترأسها ناصر بن أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات في إطار الجهود الحثيثة المبذولة من قبل مجلس إدارة الشركة لتقييم مجريات سير المشروع وتطوراته والاستماع بشكلٍ مباشر من فريق العمل المتواجد هناك للوقوف على الانجازات التي أحرزوها خلال الفترة الماضية.

وصاحب الوفد خلال الزيارة كلٌ من مطر الطاير، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ضم عبدالله محمد الزري، والدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، ومحمد حارب اليوسف، وجمال ماجد بن ثنيه، والدكتور ناصر سيف المنصوري، الرئيس التنفيذي للشركة بالإضافة إلى مجموعة من كبار مديري الشركة بمن فيهم الدكتور حازم مبارك المدير التنفيذي للمشاريع، والمهندس شادي مَلَك المدير التنفيذي للشوؤن التجارية في الشركة.

متابعة التطورات

وأكد ناصر بن أحمد السويدي: أن الزيارة تسلط الضوء على مدى حرص أعضاء مجلس الإدارة المتواصل على متابعة اَخر التطورات والاطلاع بشكلٍ مباشر على التقدم المحرز في المشروع، حيث لفت إلى أن أعمال التشييد قائمة على قدم وساق وأن المرحلة الأولى من المشروع تتقدم وفق الجدول الزمني الموضوع.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات