استقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة

سعود بن صقر: نتطلع لتطور اقتصادي بمستويات عالمية

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر الظيت رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة برئاسة يوسف عبيد النعيمي رئيس المجلس يرافقهم عبد الناصر القصير مدير عام غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة والذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة تعيينهم في مجلس إدارة الغرفة الجديد.

وأشاد صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالنتائج الإيجابية التي تمخضت عنها اجتماعات المجلس، مشيراً إلى تطلعاته نحو تعزيز ودعم التعاون الاقتصادي ومواكبة التطور في مختلف القطاعات الاقتصادية على المستويات العالمية كافة.

ورحب سموه في اللقاء الذي حضره سالم علي عبدالله الشرهان مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة برئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة في تشكيلهم الجديد متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهام عملهم، وقال نحن سعداء بهذا التشكيل وتنوع الخبرات التي يضمها أعضاء مجلس الإدارة من مختلف القطاعات ليقوم كل منكم بدور ريادي يصب في دعم مصالح الإمارة ونحن مستعدون لتقديم الدعم اللازم للوصول إلى النجاح الحقيقي في مختلف قطاعات الأعمال.

وكان صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة قد أصدر مرسوماً أميرياً رقم 1 لسنة 2013 بتشكيل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة برئاسة يوسف عبيد النعيمي وعضوية أحمد عبدالله الأعماش ومحمد أحمد رقيط ووليد محمد عبدالكريم وسعيد محمد الصياح وراشد عبدالله أحمد راشد النعيمي وعارف خليفة المزكي ومحمد علي عبدالله الشرهان وسيف أحمد بو الروغة والدكتورة عائشة القطامي ويوسف محمد اسماعيل وعارفة صالح الفلاحي وفاطمة حضروم الغفلي ورضا صديقي وروبيرتو سانتيني.

ممارسات ناجحة

ووجه سموه بضرورة الاطلاع على الممارسات الناجحة لغرف التجارة والاستفادة منها بما يتناسب ويتواكب مع مكانة الاقتصاد الوطني كما دعا سموه إلى ضرورة العمل بروح الفريق وتوجيه الجهود نحو بناء مستقبل معرفي يصب في صقل هوية الإمارة وتسهيل الخدمات المقدمة للأعضاء والمستثمرين واستقطاب الوفود التجارية.

من جانبه وجه رئيس مجلس إدارة الغرفة الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على متابعته المتواصلة لمختلف الخطط والمشاريع للغرفة، مؤكداً أن الغرفة أسست قاعدة صلبة لتمكين قطاع الأعمال من أداء مهامه في التنمية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات