فعاليات مميزة في مهرجان مليحة البيئي

شهدت منطقة مليحة التابعة لإمارة الشارقة عددا كبيرا من الأنشطة البيئية على مدى ثلاثة أيام متتالية وذلك بحضور ومشاركة عدد كبير من المؤسسات الحكومية والمحلية بإمارة الشارقة في إطار رعاية مجلس الشارقة الرياضي ونادي مليحة الرياضي في تنظيم الحدث تحت شعار " بيئتي .....موطني".

وتخلل المهرجان تنفيذ برامج هدفت إلى خدمة البيئة تضافر الجهود للحفاظ على البيئة من بواعث التلوث بجانب تنظيم القرية البيئية التي فتحت أبوابها على هامش المهرجان وضمت مشاركات عدة لدوائر وهيئات حكومية محلية واتحادية بمنطقة مليحة والمنطقة الوسطى لإمارة الشارقة بجانب مشاركة عدد من المدارس فيما حظيت كذلك بمشاركات ثرة من المدارس وعدد من الاهالي في تعزيز سلوكيات المهرجان في الحفاظ على البيئة .

وتميز المهرجان بتنظيم حملة تشجير وحملة تنظيف البيئة ومعرض الصور البيئية ومسابقات عامة عن البيئة وأفضل رسم عن البيئة ومسابقة أفضل مجسم لإعادة التدوير ومعرضا لتدوير النفايات وعرض من المدارس ومحاضرات و ندوات بيئية ومعرض منتجات صديقة للبيئة.

تكريم المشاركين

وفي حفل الختام قام كل من محمد علي الخاصوني رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة و مصبح بالعجيد الكتبي عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس ادارة نادي مليحة الثقافي ومحمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة المنظمة بتكريم الجهات المشاركة بعد أن عرض أوبريت مسرحية من مدرسة اسماء بالشارقة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات