هيئة الطرق تكرّم «إمارات» لفوزها بجائزة أفضل شريك

كرمت هيئة الطرق والمواصلات، مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»، لفوزها في فئة أفضل شريك للشركات المتوسطة، ممثلة بخدمة «شامل» لفحص وتسجيل المركبات.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الهيئة لتكريم المؤسسات والشركات الفائزة في الدورة الرابعة لجائزة السلامة للهيئة لعام 2012 التي تُمنح سنوياً لأفضل شريك استراتيجي، وأفضل استشاري ومقاول من الذين يتبعون أفضل الممارسات من أجل تحقيق السلامة المهنية في مختلف المشاريع والمواقع الإنشائية الخاصة بهيئة الطرق والمواصلات.

وأكد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، أن جائزة السلامة تعتبر إحدى المبادرات الرائدة لهيئة الطرق والمواصلات، لتكريم الاستشاريين والمقاولين والشركاء الاستراتيجيين الذين يسهمون في دعم وترسيخ الممارسات الجيدة في مجالات الصحة والسلامة المهنية والبيئة.

معايير فنية

وأشار الطاير إلى تقييم جميع الفئات بناء على معايير فنية محددة ومعتمدة لكل فئة من الفئات، وحسب أفضل الممارسات العالمية، وذلك من قبل فريق التقييم للجائزة، وهو فريق متخصص من جميع المؤسسات بهيئة الطرق والمواصلات ومن بعض الدوائر من خارج الهيئة.

وقام الطاير بتسليم الجائزة إلى كل من فهد بوسمره مشرف عام مراكز شامل، وأحمد بن حماد مسؤول الأمن والسلامة بالمؤسسة.

وتعبيراً عن تقديرهما للدعم الذي تقدمه المؤسسة لكافة خدماتها ومنتجاتها، قدم أحمد بن حماد، بحضور فهد بوسمره، الجائزة إلى الدكتور ارحمة بن محمد الشامسي مدير مبيعات التجزئة الذي عبر عن شكره وتقديره لهذا الإنجاز الذي حققته مراكز «شامل» لفحص وتسجيل المركبات، مشيداً بجهود كافة العاملين فيها.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات