«أبوظبي للرقابة» يدعم الأطفال مرضى السرطان

شارك جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية من خلال برنامج "عون" للخدمة المجتمعية في فعالية "وناسة" التي تنظمها مدينة الشيخ خليفة الطبية للسنة الثانية على التوالي لصالح الأطفال المرضى بالسرطان لديها.

وحضر الفعالية لفيف من موظفي وموظفات جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية كان من بينهم الدكتورة مريم حارب اليوسف المدير التنفيذي لقطاع السياسات والأنظمة وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام والموظفين.

وألقت الدكتورة مريم حارب اليوسف المدير التنفيذي لقطاع السياسات والأنظمة كلمة في مستهل الفعالية أكدت خلالها أهمية الفعاليات المجتمعية في تعزيز التواصل بين مؤسسات الدولة خاصة إذا ما كانت موجهة لدعم أطفال السرطان، لافتة إلى حرص جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية على تنويع أنشطته المجتمعية التي توجه لصالح الفئات المختلفة في المجتمع من خلال "عون" خاصة تلك الموجهة للمرضى وذوي الإعاقة. وذكرت أن جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية من خلال برنامج "عون" للخدمة المجتمعية يسعى إلى المساهمة في تطوير وتحسين ظروف المجتمع ورفع مستوى الحياة النوعية للمجتمع من خلال الوسائل المتاحة سواء المادية أو العينية أو المعنوية، بحيث يسهم الجهاز في تأصيل ممارسات الخدمة العامة والمسؤولية الاجتماعية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات