ترشيد

استمرار تلقي طلبات الاشتراك في جائزة الإمارات للطاقة

أعلن "المجلس الأعلى للطاقة في دبي" استمرار تلقي طلبات الاشتراك بجائزة الإمارات للطاقة عبر الموقع الإلكتروني للجائزة www.emiratesenergyaward.com بغية تسهيل آلية التسجيل والترشح للجائزة، وذلك في ظل الإقبال الكبير على الجائزة من الأفراد والمؤسسات والرغبة في استقطاب أكبر عدد من طلبات الاشتراك.

ويهدف الموقع الإلكتروني إلى تمكين الراغبين بالتقدم للجائزة من تقديم طلباتهم بسهولة ويسر من خلال استمارة التقديم المتوافرة على الموقع، كما يمكّن الموقع الزوار من التعرف إلى أهداف وشروط وفئات الجائزة بشكل تفصيلي، فضلاً عن تقديمه معلومات مهمة عن عملية اختيار الفائزين والتي تمر بمراحل عدة من تدقيق وتقييم مما يتيح لهم فهم آلية ترشيح الفائزين واختيارهم.

وتهدف جائزة الإمارات للطاقة إلى تسليط الضوء على أفضل الممارسات والأعمال الرائدة في مجال كفاءة الطاقة، والطاقة البديلة، والاستدامة، وحماية البيئة، كما تعد من أهم المبادرات التي أطلقها المجلس الأعلى للطاقة في دبي بهدف تحقيق التنمية المستدامة ونشر الوعي بين أفراد المجتمع حول الاستخدام الأمثل للطاقة وأهمية ذلك في تطوير المجتمعات.

وتكرم الجائزة أيضا جهود وممارسات الشركات والمؤسسات والأفراد العاملين في قطاع الطاقة، وخلق بيئة محفزة ومنظومة متكاملة تساعد على تعزيز ثقافة التميز والاستدامة في هذا القطاع الحيوي المهم، فضلاً عن إبراز أفضل التجارب والممارسات العالمية التي نجحت في ترشيد استهلاك الطاقة.

ولازالت أبواب الترشيح مفتوحة حتى 30 يونيو 2013 أمام جميع المؤسسات والأفراد والفرق من الراغبين في الفوز بجائزة الإمارات للطاقة، مع الإشارة إلى أن جميع الطلبات المقدمة هي لمشاريع تم تنفيذها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتشمل الجائزة 6 فئات منها جائزة ترشيد الطاقة بفئتي الذهبية والفضية للقطاع العام وأخرى للخاص، وجائزة الطاقة لمشاريع الطاقة الكبيرة بفئتيها الذهبية والفضية، وجائزة الطاقة لمشاريع الطاقة الصغيرة بفئتيها الذهبية والفضية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات