أربعة مؤتمرات طبية تنطلق في دبي غداً

تنطلق في دبي غدا اربعة مؤتمرات طبية في مختلف التخصصات الطبية بمشاركة اكثر من 10000 شخص من الكوادر الطبية المتخصصة من داخل الدولة وخارجها وذلك بهدف تبادل الخبرات والاطلاع على اخر واحدث المستجدات العالمية المتعلقة بتشخيص وعلاج مختلف الامراض .

وتنظم شعبة امراض الدم بجمعية الامارات الطبية بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي وجائزة الشيخ حمدان بن راشد للعلوم الطبية مؤتمر الامارات الثالث لأمراض الدم في فندق "ويستن المينا" السياحي ،حيث اكدت الدكتورة اسماء العلماء استشارية علم الامراض بهيئة الصحة بدبي، ان المؤتمر يشكل فرصة للعاملين بمختلف تخصصات امراض الدم للتعرف على آخر المستجدات العالمية وافضل البروتوكولات والممارسات العالمية في مجال تشخيص وعلاج امراض الدم المختلفة.

الولادة والقلب

من جهة ثانية تنظم جائزة حمدان الطبية، المؤتمر العربي الثاني للأطفال حديثي الولادة، تحت شعار «نحو غد أفضل لأطفالنا» وذلك في فندق دبي انتركونتننتال فيستيفال سيتي وسيتضمن المؤتمر تسع جلسات علمية يتخللها 36 محاضرة بمشاركة 29 متحدثاً.

المفاصل والتخدير

كما سيستضيف مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض فعاليات المؤتمر الدولي لجراحة المفاصل الترميمية فى الشرق الأوسط وسيقدم هذا العام حلقة نقاش خاصة حول تقنيات واستخدامات الأطراف الصناعية وعدد من الموضوعات مثل إصابة الكتف أثناء ممارسة التمارين الرياضية ورأب مفصل الكتف والتهاب مفصل الركبة.

و سيقام على هامش المؤتمر معرض يضم 35 شركة تعرض أحدث منتجاتها وخدماتها في هذا القطاع بما فيها أنظمة ثلاثية الأبعاد بالموجات فوق الصوتية لجراحة المفاصل الترميمية ومعدات وكماليات لتنظير المفاصل .

كما سينطلق غدافي مركز دبي العالمي للمؤتمرات والمعارض مؤتمر التخدير الذي تنظمه مؤسسة اندكس للمؤتمرات والمعارض بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي لإلقاء الضوء على اخر المستجدات المتعلقة بالتخدير .

طباعة Email
تعليقات

تعليقات