بلدية دبي تبدأ احتفالاتها

ضمن برنامج احتفالات بلدية دبي بأسبوع التشجير الثالث والثلاثين الذي يقام هذا العام تحت شعار «معا لنزرع الإمارات» تم افتتاح مشروع حديقة حي الهباب وزراعة الأشجار بالساحة الشعبية بالهباب.

وأقيمت الفعاليات بحضور عبيد سالم الشامسي مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام و صلاح عبد الرحمن أميري مساعد المدير العام لقطاع خدمات البيئة والصحة العامة، وأحمد عبد الكريم مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة ومحمد النوري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات، وعدد من المسؤولين بالدائرة.

ويعد مشروع حديقة حي الهباب من المشاريع التي تنفذها الدائرة لتكون متنفسا لأهالي المنطقة، وتبلغ مساحة الحديقة 47 ألف متر مربع، وتحتوي على مضمار للجري يبلغ طوله 1.8 كيلومتر، وتحتوي على أشجار الغاف المحلية بالإضافة إلى مجموعة من مناطق الجلوس، وتم تزويد المشروع بنظام الإنارة بالطاقة الشمسية .

وفي المقابل تبلغ مساحة مشروع حديقة الساحة الشعبية بالهباب 8200 متر مربع، ويضم مجموعة من الألعاب للأطفال، وبعض مناطق الجلوس والمشروع مزود بنظام الإنارة بالطاقة الشمسية، وتم خلال المشروع زراعة 42 شجرة نخيل 54 شجرة، و بها 182 مترا مربعا من مغطيات التربة، و 98 قدما طوليا من الأسوار النباتية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات