تعاون بين «زايد الإنسانية» و«طيران الاتحاد»

ت + ت - الحجم الطبيعي

وقعت مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية مذكرة تفاهم مع طيران الاتحاد ــ الناقل الوطني لدولة الامارات.

وقع مذكرة التفاهم من جانب مؤسسة زايد مديرها العام أحمد شبيب الظاهري ومن جانب طيران الاتحاد حارب مبارك المهيري نائب رئيس الشؤون التجارية.

وتنص مذكرة التفاهم التي حضر توقيعها من جانب مؤسسة زايد عتيق المهيري مدير البرامج الثابتة وعدد من المسؤولين فيها، ومهند الهاشمي مدير العلاقات الحكومية بطيران الاتحاد على مد جسور التعاون بين الطرفين في كافة المجالات، وذلك مساهمة من طيران الاتحاد في المشاركة المجتمعية مع المؤسسة لدعم جهود العمل الخيري والإنساني بالدولة، وذلك وفقاً لتوجهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تشجيع وبسط العمل الخيري والإنساني وتفعيل الشراكة الوطنية بين قطاعات الدولة.

وسيتم من خلال مذكرة التفاهم التنسيق بين الجانبين لتقديم بعض الفعاليات أو الأنشطة المشتركة بين طيران الاتحاد والمؤسسة لتعزيز المفاهيم الإنسانية والخيرية ورعاية الأنشطة التي تقوم بها مؤسسة زايد مثل توفير تذاكر سفر للمساجين للعودة إلى أوطانهم بعد الإفراج عنهم، وذلك بعد التنسيق مع وزارة الداخلية وتخصيص تذاكر سفر بأسعار مخفضة للحجاج المواطنين الذين توفدهم المؤسسة لأداء فريضة الحج وبرنامج إيفاد الطلبة المتفوقين وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن لأداء العمرة .

وقال أحمد شبيب الظاهري إنه بتوجيهات من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد.. تسير المؤسسة على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ساعية إلى توثيق علاقات الشراكة مع المؤسسات المجتمعية في الدولة بهدف تعزيز مشاركة القطاع الخاصة في مسيرة التنمية.

وأكد أهمية تضافر الجهود التي تصب في مصلحة الوطن بين مختلف القطاعات، لافتا إلى أن توقيع مذكرة التفاهم مع طيران بحجم طيران الاتحاد يعزز من مشاركة القطاع الخاص في مسيرة التنمية.

من جانبه رحب حارب مبارك المهيري بتوقيع مذكرة التفاهم مع مؤسسة زايد، وقال ان طيران الاتحاد على استعداد للتعاون مع المؤسسة في كل ما من شأنه أن يدعم العمل الانساني الذي تقوم به داخل الدولة وخارجها.

Email