انتخاب الإمارات رئيسا للمركز العربي للإعلام السياحي

فازت الامارات برئاسة المركز العربي للإعلام السياحي، بعد منافسة مع مرشحين من مصر والسودان وحصل  حسين علي المناعي "الصحفي في وكالة أنباء الامارات" رئيس مركز الإمارات للإعلام السياحي على كامل الاصوات في جلسة الانتخابات التي جرت بالقاهرة، ليصبح رئيسا للمركز لدورته الجديدة التي تستمرعامين.

وجرى الانتخاب على هامش الملتقى العربي الخامس للإعلام السياحي، الذي نظمه المركز العربي للإعلام السياحي بالقاهرة بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وشارك فيه 48 إعلامياً يمثلون مختلف وسائل الإعلام العربية المقروءة والمرئية والمسموعة من 17 دولة عربية.

وفاز الصحافيان المصريان خالد خليل بمنصب نائب الرئيس، ومصطفى عبدالمنعم أميناً عاماً، فيما تم انتخاب السعودي محمد الموسى رئيساً لمجلس الأمناء، وخالد عمر من اليمن مسؤول لجنة الفروع والهيئات السياحية.
 وضمت قائمة أعضاء مجلس الإدارة ليلى بن عطية الله (تونس)، محمد عبدالقادر (السودان)، أحمد عليوة (الأردن)، أحمد حموي (لبنان)، جاسم الثبيت (الكويت)، د. هدير عبدالقادر (الجزائر)، عادل اقليعي (المغرب)، محمد أمين (مصر)، سلطان اليحيائي (عمان) ،أحمد الشريف (الإمارات)، ومن السعودية خالد آل دغيم، ومحمد العبدالكريم.

وانطلق المركز العربي للإعلام السياحي عام 2008، بهدف تنشيط السياحة العربية البينية، ويضم في عضويته العديد من الاعلاميين العرب المتخصصين في الاقتصاد والسياحة من جميع الدول العربية.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات