خدمة " مدينتي " على هاتفك الذكي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت هيئة الطرق والمواصلات بدبي تطبيقا خاصا لخدمة " مدينتي " على الهواتف الذكية ، سعيا منها للأرتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها للجمهور ، لتعزيز التواصل مع سكان دبي بما يساهم في تسهيل عملية التواصل المباشر مع الجمهور للارتقاء بمستوى الخدمات المختلفة التي تقدمها الهيئة .

وفي تصريح خاص للـ" البيان الإلكتروني" أكد عبد الله البستكي ، مدير إدارة تقنية المعلومات في الهيئة ، أنه تم اطلاق خدمة " مدينتي " على الأجهزة الذكية ، بحيث يتاح للجمهور أن يتواصل مع الهيئة للإبلاغ عن أي مشكلة في الطرق كتعطل الإشارات الضوئية أو الحفر في الشوارع أو تعرض أعمدة الكهرباء للكسر وما إلى ذلك .

وقال البستكي على هامش مشاركة الهيئة في معرض جيتكس 2012 ، المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي ، إن خدمة " مدينتي" موجودة اساسا عبر الهاتف ، لكن الهيئة فضلت اضافة هذه الخدمة على أجهزة الهاتف الذكي عبر تطبيق خاص بجهاز الايفون وكذلك الأجهزة التي تعمل بنظام " اندرويد " .

التطبيق بحسب البستكي يتيح للمستخدم التقاط الصور لما يريد الإبلاغ عنه ، حيث تتيح الخدمة تحديد المكان وارسال الشكوى مباشرة إلى الهيئة أو حفظها على الجهاز وارسالها حال توفر شبكة الاتصالات .

وشدد البستكي على أن هناك متابعة ورقابة دقيقة وصارمة على كل البلاغات التي ترد من الجمهور إلى الهيئة وأن هناك رصد ومتابعة دقيقة ليس فقط لمدى السرعة في الإجابة على الجمهور فحسب ، بل ولمدى انجاز وحل القضايا التي تطرح من قبلهم .

في هذا المقطع يشرح البستكي للـ " البيان الإلكتروني " آلية عمل تطبيق خدمة " مدينتي "

Email