دبي تستضيف الاجتماع السنوي العاشر لاتحاد نوادي الصحافة العالمي - البيان

فعاليات

دبي تستضيف الاجتماع السنوي العاشر لاتحاد نوادي الصحافة العالمي

أعلن نادي دبي للصحافة أمس عن استضافته لاجتماع الجمعية العمومية السنوي العاشر لاتحاد نوادي الصحافة العالمي في العاشر من مايو المقبل، وذلك عقب يوم من انتهاء فعاليات الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام العربي، وذلك بمشاركة 22 ناديا للصحافة من 10 دول تمثل أوروبا والشرق الأقصى وآسيا واستراليا وأميركا والشرق الأوسط.

وكان أعضاء الاتحاد قد صوتوا بالإجماع خلال اجتماعهم في العاصمة الاسترالية كانبرا نهاية العام الماضي، لاختيار نادي دبي للصحافة رئيساً للاتحاد، ولتتولى مريم بن فهد المديرة التنفيذية لنادي دبي للصحافة مسؤوليات ومهمات الرئيس لهذه الدورة. حيث انطلقت استعدادات النادي لاستضافة الاجتماع والذي سيبحث توسيع قاعدة عمل الاتحاد ونشاطاته لتشمل العديد من الخدمات لصالح المنتسبين وبغرض تبادل الخبرات والتجارب وتوسيع شبكة علاقاتهم في مختلف أرجاء العالم.

وتأتي رئاسة نادي دبي للصحافة، بعد أن كلف بموقع نائب الرئيس حتى مطلع العام الجاري. وسيقدم أعضاء الاتحاد خلال اجتماعهم في دبي عرضاً شاملاً لنشاطاتهم المختلفة، كما يتوقع أن يتم الإعلان عن مبادرات جديدة مشتركة لصالح دعم مسيرة الإعلام، من بينها إشراف النادي على تطوير بوابة إلكترونية لخدمات الاتحاد وربطها بموقع الناديwww.dpc.org.ae .

وتجدر الإشارة إلى أن النادي نظم واستضاف قبل عشر سنوات الاجتماع التأسيسي لاتحاد النوادي العالمي في السادس من يناير 2002، بالإضافة إلى كونه عضوا مؤسسا ويمثل مقر السكرتارية الدائمة للاتحاد الذي باشر نشاطه منذ أكثر من عشر سنوات كهيئة مستقلة تعنى بشؤون الصحافة والصحافيين ونشر قيم وأخلاقيات المهنة وتأسيس شبكة معلومات واسعة للصحافيين من مختلف أنحاء العالم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات