نادي دبي للصحافة يكشف عن شعار الدورة 11 لمنتدى الإعلام العربي - البيان

فعاليات

نادي دبي للصحافة يكشف عن شعار الدورة 11 لمنتدى الإعلام العربي

كشف نادي دبي للصحافة، اليوم، عن شعار الدورة الحادية عشرة لمنتدى الإعلام العربي «الإعلام العربي: الانكشاف والتحول»، والذي سيُعقد في فندق غراند حياة دبي على مدار يومي 8 و9 من مايو 2012، بمشاركة أكثر من 2000 إعلامي من الوطن العربي والعالم.

وقالت مريم بن فهد المديرة التنفيذية لنادي دبي للصحافة إن شعار الدورة الحادية عشرة يعكس زخم الموضوعات والقضايا المطروحة للبحث والحوار ضمن الجلسات الرئيسة وورش العمل؛ فقد لمسنا حالة من الاضطراب في المشهد الإعلامي بسبب التحولات والمتغيرات التي واكبت الحراك السياسي والاجتماعي في الوطن العربي. وأضافت بن فهد: «سترصد هذه الدورة أبرز المستجدات على الساحة الإعلام العربية والدولية من ظواهر وإشكاليات، وستبحث في التغير الذي طرأ على وسائل الإعلام الحكومية، والمنصات الإعلامية الجديدة التي فرضت نفسها على الأدوات والقنوات التقليدية.

كما ستناقش التغير في دور المؤسسات الإخبارية التي تعرضت لامتحان صعب خلال تغطيتها للأحداث في مختلف أرجاء الوطن العربي». ويستضيف المنتدى أكثر من 60 متحدثاً من مختلف المجالات والتخصصات الأكاديمية والإعلامية والبحثية، وسيشارك فيه كوكبة من أبرز المؤثرين وصنّاع القرار وقادة الرأي وأصحاب المشروعات والابتكارات، حيث ستعمل إدارة المنتدى على الكشف تباعاً عن أسماء كبار المشاركين وتفاصيل موضوعات ومحاور الجلسات التي سيشاركون فيها، عبر بوابته الإلكترونية، كما يمكن للراغبين في المشاركة القيام بالتسجيل من خلال الموقع نفسه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات