الأوساط الاتحادية في الشارقة تشيد بمكارم رئيس الدولة

استقبلت الأوساط الاتحادية بإمارة الشارقة حزمة القرارات التي أصدرها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، والتي تقضي بزيادة رواتب العاملين في الدوائر الاتحادية بنسب متفاوتة تصل إلى 100% في بعض القطاعات، مشيدة بقرار زيادة الرواتب والتي تأتي في وقت وجميع الناس في أمس الحاجة إلى مثل هذه المكرمات التي تثلج القلوب ولها أبعاد اقتصادية واجتماعية.

وتقدم الشيخ محمد بن صقر القاسمي وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة الشارقة الطبية بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، على مكارمه التي لا تنتهي، والتي ستكون لها شأن وردود أفعال كبيرة للعاملين في القطاع الصحي بالدولة، ناهيك عن ذلك الاستقرار الوظيفي والمعيشي بالنسبة لهذا الكادر.

ومن جانبه أشاد الدكتور عارف النورياني المدير التنفيذي لمستشفى القاسمي واستشاري القلب والقسطرة بمكرمة رئيس الدولة، ووصفها بأنها مكرمة تثلج الصدور، مشيرا إلى ان هذه المكرمة جاءت في وقت يأن فيه المواطن من أعباء الحياة اليومية.وقال النورياني إن مثل هذه المكرمات تثبت بعد النظر لقيادتنا والتي تسعى دائما إلى توفير كل متطلبات الحياة الكريمة للمواطن، ولا تجعلنا ننظر إلى الجهات المماثلة في المؤسسات الخاصة بعين الحسود، فشكرا لصاحب السمو على هذه المكرمة.

وأشاد عبيد النابودة رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بمستشفى القاسمي بالشارقة بمكرمة رئيس الدولة، مشيراً إلى ان مثل هذه المكرمات ليست بغريبة على سموه، حيث يحرص سموه دائما على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، من خلال ملامسة الواقع واحتياجات المواطن وظروف معيشته. وقال محمد بن دخين مدير إدارة الاتصال الحكومي بوزارة العمل بأنه لطالما كان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، عند حسن ظن المواطن، ولطالما كان المواطن بإخلاصه وحبه لوطنه وقيادته الحكيمة بعيدا كل البعد من الاغراض المادية.

وأشاد الدكتور يوسف السركال مدير عام مستشفى الكويت بالشارقة بمبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، مشيرا إلى أن هذه المكرمة جاءت في وقت مناسب وخلال احتفالات الدولة باليوم الوطني الاربعين. وقال السركال إن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لا تنتهي، لان سموه يحرص دائما على توفير الحياة الكريمة للمواطنين، وتوفير الخدمات الطبية التي نقدمها للمواطن والمقيمين على أرض الدولة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات