«زايد العليا» تحتفل باليوم الوطني في العين

احتفلت دار زايد للرعاية الأسرية التابعة لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة باليوم الوطني الأربعين من خلال احتفالية بمقر الدار بمدينة العين تأكيداً وتجديداً لولاء أبناء وبنات الدار للقيادة الرشيدة.

وتزينت الدار بعلم الإمارات ، وتبادل موظفوها التهاني بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم داعين الله أن يحفظ شيوخنا الكرام ويديم علينا الأمن والأمان، ويغفر لمؤسس دولة الإمارات وباني الاتحاد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ،رحمه الله.

وانطلق الاحتفال بالنشيد الوطني بمشاركة جاسم عبيد "الدبدوب" من الشرطة المجتمعية وأطفال الدار، ولوحة فنية قام بها أطفال الدار وبمشاركة أطفال روضة الديوان، وتضمنت الفعاليات فقرات متنوعة منها فقرة اليولة التي قام بها أطفال الدار، وإلقاء قصيدة شعرية بمناسبة اليوم الوطني، والمسابقات التراثية، كما تضمنت غرس الولاء، حيث أبناء وبنات الدار من مختلف الأعمار بغرس الورود في الرقم 40 تعبيراً عن مشاركتهم الاحتفال بهذا اليوم العظيم. وجرى تنظيم مجموعة من المسابقات وطرح الأسئلة الثقافية التي تناولت تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة، كما شارك وفد من دولة الكويت أطفال الدار فرحتهم بهذا اليوم برئاسة وفاء الشمري سفيرة مجلس التعاون الخليجي للنوايا الحسنة .

وعلى هامش الاحتفال أقيم معرض بمشاركة قسم التراث والأسر بمعروضات ومنتجات تراثية يدوية ومجموعة من المأكولات والحلويات الشعبية الإماراتية .

من جانبه عبر سالم سيف الكعبي مدير عام دار زايد للرعاية الأسرية عن سعادته بمظاهر الاحتفال وأكد أن الاحتفالية تأتي لتعزيز روح الهوية في نفوس أطفال وشباب وشابات الدار وغرس الوطنية والتعبير عن حب الوطن وتقدم بالتهنئة لجميع قيادات الدولة وتقدم بالشكر لكل من ساهم في الاحتفال والمشاركة وخاصة الشرطة المجتمعية وروضة الديوان.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات