أحمد الشحي يشارك في أفراح الاتحاد عبر أطول علم يرفع في مسيرة

شارك المواطن أحمد الشحي في احتفالات أبناء الدولة باليوم الوطني الاربعين ولكن على طريقته الخاصة، فلم يكتف الشحي بتزيين سيارته ولا شرفة منزله وإضفاء ألوان الاتحاد عليها، بل قرر تقديم شيء مختلف فبدأ منذ أكثر من شهر تصميم علم الدولة الذي ربما بحسب الشحي يكون الاطول الذي يرفع خلال مسيرة، حيث يبلغ طول العلم الذي صممه الشحي 1222 متراً وعرضه 3.5 امتار، وسيتم رفعه اليوم في إحدى مسيرات الفرح بدبي.

وقال الشحي إن الفكرة راودته منذ الاعلان عن اطلاق احتفالية "روح الاتحاد" والتي بدأت قبل أربعين يوماً، وقرر تصميم العلم ليعبر بذلك عن حبه وولائه للقيادة الحكيمة.

ورفع الشحي أسمى أيات التهاني والتبريكات لمقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهم حكام الامارات وأولياء العهود، بمناسبة اليوم الوطني الاربعين للدولة.

وأضاف الشحي: إن احتفالات الدولة هذا العام كان لها طابع مميز حيث ازدانت كل الامارات وتلونت بألوان الفرح والبهجة، وعمت السعادة وجوه المواطنين والمقيمين، وتمنى الشحي من الله أن يديم نعمة الامن والامان على دولة الامارات حكومة وشعباً.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات