محمد بن راشد يهنئ قائد وضباط شرطة دبي والمدرسين في الأكاديمية على جهودهم في تأهيل الشباب

صورة

شهد سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي قبل ظهر أمس حفل توزيع الشهادات على خريجي الدورة التاسعة عشرة من الطلاب المرشحين الحاصلين على الليسانس في القانون وعلوم الشرطة وطلبة الدراسات العليا الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراة في أكاديمية شرطة دبي.

وقام سموه بحضور معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي ونائبه اللواء خميس مطر المزينة ومدير وعميد الأكاديمية بتسليم الشهادات إلى أصحابها مهنئاً سموه الخريجين، ومتمنياً لهم مستقبلًا باهراً.

ثم شهد سموه والحضور تكريم معالي الفريق ضاحي خلفان تميم في قاعة مكتوم بن راشد في الأكاديمية "بجائزة حقوق الإنسان والبيئة البشرية لعام 2011" الممنوحة لمعاليه من اتحاد البرلمان الأوروبي.

وقام لاتزروف رئيس الاتحاد الأوروبي لأحزاب الدول الاسكندنافية بتسليم الشهادة الجائزة إلى القائد العام لشرطة دبي تقديراً لجهوده محلياً وخارجياً في مجال الدفاع عن حقوق الإنسان والعمل على ترسيخ العدالة والمساواة ومناصرة المظلوم في مجتمع الامارات وغيره.

وأعرب الفريق ضاحي خلفان تميم الذي تكرم أيضاً من قبل رئيسة منظمة الإعاقة العالمية عن سعادته واعتزازه بهذا التكريم من قبل اتحاد برلماني عريق، معتبراً أن ما يقوم وقام به من مبادرات ومساع في مجال حماية حقوق الإنسان، خاصة الضعيف والمظلوم لم يكن ينتظر مقابل ذلك شكراً أو تقديراً لأنه واجب إنساني بحت وهو في الوقت عينه تجسيد لثقافة شعبنا العربي المسلم وقيادتنا الرشيدة التي ترسخ مبادئ حقوق الإنسان والعدالة والمساواة في كل القوانين والتوجيهات التي تصدرها بهذا الشأن، مضيفاً "ونحن نتعلم من قيادتنا كل معاني الإنسانية والإنصاف وحب الخير".

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات