استقبل محمد المر وأمر بالإفراج عن 55 سجيناً وشهد احتفالات الجزيرة الحمراء

سعود بن صقر: الاتحاد جعل الإمارات نموذجاً

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، ورؤيته البناءة وباتخاذ تلك الخطوة المهمة في تطور الحياة السياسية والنيابية بالدولة، مشيرا سموه إلى أن الإمارات استطاعت بفضل حب الوطن وإخلاص قادته ان تحقق حلم الاتحاد وجعله نموذجا آخر في الوعي والمسؤولية يعزز المشاركة السياسية في الدولة ويسهم في نجاح تجربتها الانتخابية.

وأمر سموه بالإفراج عن 55 سجيناً وشهد احتفال أهالي الجزيرة الحمراء بمناسبة اليوم الوطني الأربعين. جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بقصر الظيت امس معالي محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي بحضور الدكتور أمل عبد الله القبيسي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني.

حضر اللقاء الدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي وحمد سلطان الرحومي ومصبح سعيد الكتبي أعضاء المكتب التنفيذي في المجلس الوطني. كما حضره أعضاء المجلس الوطني عن إمارة رأس الخيمة الدكتور عبد الرحيم الشاهين وراشد محمد الشريقي وعبدالعزيز عبدالله الزعابي وأحمد عبدالله الأعماش وسعيد ناصر الخاطري وفيصل عبد الله أحمد بن جمعة الطنيجي.

وأكد سموه خلال اللقاء على الآمال الكبيرة المعقودة على المجلس الوطني الاتحادي في خدمة العمل الوطني وتطور المجتمع والمساهمة في تقديم أفضل الخدمات لأبناء الدولة والمقيمين عليها والمشاركة الفعالة في وضع وسن وتحديث ودراسة القوانين الكفيلة بتطوير عمل المجلس ..مشيدا سموه بالقرارات الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله في هذا الصدد والتي من شأنها أن تساهم في تحقيق الآمال والطموحات المرجوة.

من جانبه قدم معالي رئيس المجلس الوطني الاتحادي الشكر والتقدير لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة على دعمه لأهداف ورؤى المجلس وملاحظات سموه حول الموضوعات التي تعرض على المجلس . حضر اللقاء ناصر سالم مردد رئيس مجلس إدارة هيئة رأس الخيمة للمواصلات وحمد ارحمه الشامسي مدير عام دائر التشريفات والضيافة برأس الخيمة.

في موازاة ذلك أمر صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالإفراج عن 55 من نزلاء المنشآت العقابية والإصلاحية في الإمارة من مختلف الجنسيات الذين أثبتوا أهليتهم للتمتع بالعفو. وتكفل سموه بالالتزامات المالية التي ترتبت عليهم.

يأتي أمر العفو بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين وحرص سموه على إدخال البهجة والأمل إلى نفوس النزلاء وعائلاتهم وإعطاء المفرج عنهم فرصة للعودة الصالحة والقويمة للمجتمع .. ليكونوا أفرادا صالحين وملتزمين.

ورفع أحمد محمد الخاطري رئيس دائرة المحاكم في رأس الخيمة بهذه المناسبة الوطنية أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مؤكدا أن قرار العفو يعكس حرص سموه على منح المساجين الفرصة ليكونوا أشخاصا أسوياء وليلتئم شملهم مع عائلاتهم خلال هذه الأيام من أفراح دولتنا.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات