هادف الظاهري: القرار السامي لخليفة يعزز الحياة الكريمة لأعضاء السلطة القضائية

رفع معالي الدكتور هادف بن جوعان الظاهري وزير العدل، رئيس المجلس الأعلى للقضاء الاتحادي أسمى آيات الشكر والتقدير باسم جميع العاملين في وزارة العدل من قضاة وموظفين إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، لقرار سموه بزيادة رواتب العاملين بالحكومة، وبمنح أعضاء السلطة القضائية علاوة خاصة بنسبة 100% من الراتب الأساسي.

وأكد معاليه أن القرار السامي لرئيس الدولة حفظه الله يعد تعبيراً عن الاهتمام البالغ الذي يوليه سموّه لتهيئة سُبل العيش والحياة الكريمة لأبنائه المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة ، وهو ما يعزز من الحياة الكريمة لأعضاء السلطة القضائية. ويعد تأكيداً على إيمان القيادة الرشيدة بدور وجهود العاملين في مجال العدالة في الدولة. مشيراً إلى أن تلك المكرمة السامية تأتي في غمرة الفرحة التي تغمر القلوب احتفاء باليوم الوطني الأربعين لمسيرة الخير والعطاء لاتحاد دولة الإمارات ، وهو ما يضاعف من مشاعر الفرح والامتنان، والحرص على تحقيق المزيد من الانجازات التي تضاف لتميز الإمارات ورفعتها الدائمة.

كما أشاد معالي وزير العدل بالقرارات الاجتماعية والإنسانية لصاحب السمو رئيس الدولة ، ومن بينها زيادة قدرها 20 % من مخصصات الإعانات الاجتماعية لبعض الحالات التي تحصل على إعانات من وزارة الشؤون الاجتماعية، وإنشاء صندوق برأسمال 10 مليارات درهم لدراسة ومعالجة قروض المواطنين من ذوى الدخل المحدود ، إلى جانب قرار سموه بمعاملة أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب أسوة بالمواطنين وبمنح أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب الحق في التقدم للحصول على جنسية الدولة حال بلوغهم سن الثامنة عشرة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات