مدير «طبية الشارقة»: الاتحاد إنجاز بهر العالم بشموخه

أكد الشيخ محمد بن صقر القاسمي وكيل وزارة الصحة المساعد مدير منطقة الشارقة الطبية أن اليوم الوطني كان نقطة تحول وصفحة مشرقة وبداية مسيرة النهضة الشاملة بشتى المجالات في تاريخ الامارات وذلك تبعا لما تحقق من طفرات وإنجازات عظيمة على مستوى الدولة على مدى أربعين عاما  الأمر الذي جعل منهـا نموذجا يحتذى بـه بين الامم والشعوب ورمزا للوحدة التي أصبحت امل كل بلاد العالم وحلـم شعوبها .

وقال إن اتحاد دولة الإمارات الذي تأسس قبل أربعين عاما سيظل انجازا عظيما وفريدا من نوعه حيث بهـر العالم بروعته وشموخه على مختلف الاصعدة وشتى مناحي الحياة .

جاء ذلك في كلمته خلال الإحتفال الذي أقامته المنطقة الطبية بواحة النخيل في الشارقة امس بحضور السفير علي الزرعوني مدير مكتب وزارة الخارجية بالشارقة وعبدالله بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية والعميد عبدالله علي بن ساحوه مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب وسعيد الكعبي مدير منطقة الشارقة التعليمية وخميس السويدي مدير فرع الهلال الأحمر بالشارقة والدكتور يوسف السركال مدير مستشفى الكويت بالشارقة والدكتور نورة احمد السويدي مديرة الرعاية الصحية الأولية بالشارقة وعدد كبير من العاملين بالمؤسسات الحكومية وجمهور من المواطنين والمقيمين .

وقال الشيخ محمد بن صقر القاسمي " ان الإحتفال بمناسبة اليوم الوطني الاربعين يأتي تعبيرا عن الحب والامتنان بهذه المناسبة الغالية ولأجل ان نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الحضارية العديدة والشواهد الكبيرة التي ارست قاعدة متينة لحاضر نراه وغد مشرق في وطن تتواصل فيه مسير الخير والنماء". واشار الى الجهود العظيمة التي بذلها مؤسس الدولة وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه مع اخوانه ورجاله المخلصين اصحاب الهمم العالية الذين بنوا هذا الوطن حتى وصل الى ما ننعم به من مكانه رفيعة .

وأكد ضرورة ان يستشعر الجميع مسؤوليتهم الحقيقية في ذكرى الإتحاد للمحافظة على مكتسبات الوطن الغالي ومن اجل ان تكون حافزا للجميع للانطلاق بهذا الارث الاصيل نحو افاق المستقبل والمساهمة في المزيد من التقدم والتطور لوطننا الغالي .

وقام الشيخ محمد بن صقر القاسمي خلال الإحتفال بتكريم الرعاة وتوزيع الهدايا للحاصلين على المراكز الأولى في سباق الماراثون الذي نظمته المنطقة تحت شعار (روح الاتحاد) حيث انطلق من امام سينما الماسة على كورنيش بحيرة خالد وشارك فيه 750 طالبا من 27 مدرسة من منطقة الشارقة التعليمية.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات