تأكيداً على حبه للوطن وولائه لقيادته

علم الدولة يُزين جدار منزل مواطن في العين

المواطن سيف دين محمد البلوشي من مدينة العين قام بصبغ الجدار الخارجي لمنزله الكائن في منطقة اليحر- جنوب بعلم دولة الإمارات، تأكيداً لحبه للوطن، وولائه لقيادته، ومناسبة لتجديد الولاء والانتماء لهذا البلد المعطاء. وضمن هذا الإطار يوضح البلوشي أنه فكر ملياً في الكيفية التي سيضع فيها علم الدولة على منزله، خاصة أنه شخص يحب تحقيق التميز في حياته عموماً، فكيف إذا كان الأمر له علاقة بعلم الدولة.

مشيراً إلى أنه جاءته الفكرة بصبغ الجدار الخارجي لمنزله لمسافة 20 مترا وارتفاع 3 أمتار، ناقش فيها أفراد عائلته الذين فرحوا كثيراً بالفكرة، وطالبوا بتنفيذها، لاسيما ابنه الصغير محمد الذي أبدى سعادته الكبيرة بالألوان التي ازدان بها جدار المنزل بعد ذلك، ويفاخر بها بين أصدقائه الصغار بأن علم منزلهم أكبر.

خاصة وأن الجدار أصبح يلفت أنظار القاطنين في المنطقة، وكثيراً ما يتم سؤال البلوشي كيف جاءته الفكرة؟ كما يشير البلوشي في قوله: أتمنى من شباب بلادي أن لا يكتفوا بالتعبير في حبهم للدولة بالشعارات فقط، ووضع الأعلام على منازلهم وسياراتهم، وإنما بذل الجهد لتحقيق التميز في رفع اسم الدولة في مختلف الميادين محققين الأحلام والطموحات، ومسطرين أروع البطولات، والإنجازات، والتفاني أيضا لتمثيل اسم الدولة في المحافل الدولية على صعيد العمل السياسي والاقتصادي والرياضي والعلمي والإنساني. فما تحقق من إنجازات على أرض الدولة، وما وصلت إليه من مكانة دولية بارزة مرموقة يشهد بما لا يدع مجالاً للشك بحكمة وحنكة المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان (طيب الله ثراه) مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة ومرسي قواعد الاتحاد وإخوانه حكام الإمارات.

ويرفع سيف البلوشي وعائلته أطيب آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى إخوانه حكام الإمارات، وإلى شعب دولة الإمارات، سائلين المولى القدير أن يديم على دولة الإمارات العربية المتحدة نعمة الأمن والأمان والرخاء والاستقرار وأن يحفظها من كل سوء.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات