شخصيات الفريج وركن المشغولات في احتفالات بلدية دبي

أعدت مدينة دبي التابعة لبلدية دبي مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة والتي ستعقد اعتبارا من غد الجمعة وتشمل هذه الفعاليات عرض شخصيات الفريج، وركن المشغولات اليدوية، وركن الأكلات الشعبية، وتوزيعات مرشد، إلى جانب إقامة معرض "الإمارات في ذاكرة الزمن"، وفعالية قلب الإمارات، وركن التصوير 40، وعروض الفرقة الحربية، والمسابقات التراثية وتوزيع الهدايا التذكارية بالإضافة إلى عرض مسرحية "عيال بو حمدان"، وذلك من الساعة 4:30 مساءً و حتى الساعة 7:00 مساءً.

كما نظمت الإدارات والمراكز التابعة للبلدية مجموعة من الفعاليات المتنوعة احتفالا بهذه المناسبة من خلال مجموعة من الفعاليات التي تعبر عن حب الوطن.

أقيمت الفعاليات الاحتفالية في بيئة يسودها مشاعر حب الوطن والانتماء والولاء تعبيرا عن مدى أهمية مرور هذه المناسبة على مسيرة الاتحاد والنهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات تحت قيادة حكيمة قادت الإمارات إلى تحقيق الإنجازات التاريخية.

وأكد المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي أن هذا الاحتفال من البلدية ما هو إلا جزءا بسيطا من الاحتفالات الكبيرة والفرحة العارمة التي تعم بلادنا من شرقها إلى غربها ولا تقتصر فيها الفرحة على المواطنين فقط بل يشاركنا فيها جميع المقيمين على أرض هذه الدولة من مختلف الجنسيات، ومؤكدا أن الاحتفال لا يقتصر فقط على مبنى البلدية الرئيسي وإنما أيضا تجري الاحتفالات في كافة المراكز والمرافق التابعة للدائرة بما في ذلك الحدائق و المنتزهات و مدينة الطفل.

وقال خالد بدري مدير إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ان البلدية نظمت الفعاليات التي تؤكد قيم الانتماء للوطن وترسيخ معاني الوطنية لدى الموظفين وتدعوهم للتكاتف معا من أجل بناء الوطن، وقد ضمت الفعاليات جولة على السوق الشعبي، وافتتاح معرض صور ماضينا الجميل، كما تم إعداد برنامج شاركت فيه مدرسة السعادة بتقديم بعض الفقرات حول اليوم الوطني إضافة إلى قيام بعض الموظفين بإلقاء قصائد وفقرات غنائية خاصة بالمناسبة، كما قامت بعض النسوة بتقديم منتجات محلية مأكولات شعبية.

وتم تزيين مباني البلدية "المبنى الرئيسي والمراكز الخارجية" وإطلاق بالونات بألوان العلم، كما تم وضمن فعاليات الدائرة بهذه المناسبة تنظيم فعاليات تراثية مختلفة مثل جناح المأكولات الشعبية ومعرض للصور الفوتوغرافية بعنوان "ماضينا الجميل". إضافة إلى الفعاليات التي قامت على خشبة المسرح من قبل المدرسة.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات