راشد بن فهد : القرارات ستعزز مشاركة المواطنين في مسيرة النهضة

أشاد معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه بسلسلة القرارات التي أصدرها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، التي تؤكد حرص سموه البالغ على توفير سبل الحياة الكريمة لأبنائه المواطنين، وتحسين الظروف المعيشية لموظفي الحكومة الاتحادية من مواطنين ومقيمين.

وقال معاليه إن هذه القرارات تأتي استشعاراً من سموه لحاجات أبنائه المواطنين، وتعكس انشغاله بقضايا وهموم الوطن والمواطنين.

وتأتي هذه القرارات في غمرة احتفالنا باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وهو ما يجعلها تضاعف من حجم الفرحة التي يعيشها شعب الإمارات، وإحساسهم بروح الاتحاد العظيم.

وأكد معالي الوزير أن هذه القرارات ستنعكس بصورة إيجابية على حياة المواطنين، وتعزز قدرتهم على المشاركة الحقيقية والفاعلة في مسيرة النهضة.

وفيما يتعلق بجائزة رئيس الدولة التقديرية أشار معاليه إلى أن هذه الجائزة التي تتشرف بحمل اسم صاحب السمو رئيس الدولة سيكون لها بالغ الأثر في دعم روح الاتحاد وتعزيز قيم البذل والعطاء من خلال تشجيع روح المنافسة على خدمة الوطن والمواطنين وتعزيز مكانة الدولة في المحافل الإقليمية والدولية وفي كل المجالات. واختتم معاليه تصريحه برفع أسمى آيات التقدير والثناء لصاحب السمو رئيس الدولة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ سموه وأن يبقيه ذخراً لهذا الوطن الحبيب وأبنائه الأوفياء المخلصين.

ومن جانبها قالت الدكتورة مريم الشناصي وكيل وزارة البيئة والمياه إن المواطنين على يقين وايمان راسخ بأن الشعب في فكر سموه، ويعمل حكامنا الكرام على ضمان بيئة مستدامة للحياة وتوفير سبل العيش الرغيد، من اجل مستقبل ينهض باتحادنا وبالشعب.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات