تحيات خليفة ينقلها عبدالله بن زايد إلى رئيس تركمانستان

نقل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، إلى الرئيس قربان قولي بيردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان، الذي أكد حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز العلاقات الثنائية مع جمهورية تركمانستان في جميع المجالات، لما فيه خير البلدين وشعبيهما.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس جمهورية تركمانستان في قصر الرئاسة بعشق آباد أول من أمس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، بحضور رشيد ميريدوف أوفيزجلديفيتش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان. من جانبه حمل رئيس جمهورية تركمانستان سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالعلاقات المتنامية بين البلدين، ومتمنياً لدولة الإمارات العربية المتحدة المزيد من التقدم والازدهار، في ظل قيادة سموه الرشيدة. حضر اللقاء حسن عبدالله العضب سفير الدولة لدى عشق آباد.

واجتمع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان والوفد المرافق بعد ذلك بمقر وزارة خارجية تركمانستان مع رشيد ميريدوف أوفيزجلديفيتش نائب رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية تركمانستان، حيث تم التوقيع على اتفاقية إنشاء اللجنة المشتركة للتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وتركمانستان.

 

..ويتسلم رسالتي نظيريه البحريني والروسي ويلتقي ترونسوكو

تسلم سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزيرالخارجية، رسالة خطية من الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير خارجية مملكة البحرين، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها في كافة المجالات.

كما تسلم سموه رسالة خطية من سيرغي لافروف، وزير خارجية روسيا الاتحادية، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.واستقبل سموه بعد ذلك، كارلوس مورالس ترونسوكو، وزير خارجية الدومينيكان. وتم بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها في مختلف المجالات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات