القطامي: خليفة رجل عطاء وينظر دائماً إلى سعادة وراحة شعبه

أوضح معالي حميد محمد القطامي، وزير التربية والتعليم، أن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، سيسهم في استقطاب معلمين مواطنين، وسيرفع من مستوى التعليم وسيزيد من تقدم التعليم. وأضاف معاليه أن صاحب السمو رجل عطاء وينظر دائماً إلى سعادة وراحة شعبه والمقيمين على أرض هذا الوطن، موضحاً أنه لا شك في أن كل هذه الإضافات والدعم الدائم لكافة القطاعات والعاملين فيها سترفع من شأنهم وستدفعهم إلى خدمة الوطن والتفاني في العمل.

وأوضح وزير التربية والتعليم أنهم في الوزارة فخورون بخليفة وتوجيهاته وقراراته السامية التي تصب جميعها في مصلحة ونماء هذا الوطن، وخير دليل على ذلك قرار سموه بزيادة رواتب موظفي الحكومة الاتحادية وخاصة العاملين في مجال التدريس بوزارة التربية والتعليم فقط. ومن جهته، قال علي ميحد السويدي، وكيل وزارة التربية والتعليم، إن قرار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظة الله، بزيادة رواتب موظفي الحكومة الاتحادية، سيزيد من حماس جميع العاملين في المؤسسات الاتحادية.

 

ويرفع من معنوياتهم وعطائهم للدولة.

وتقدم السويدي بالشكر لصاحب السمو رئيس الدولة، على هذا العطاء، والاهتمام بشعبه والمقيمين على أرض هذا الوطن الحبيب، موضحاً أن هذه المكرمة ليست غريبة ولا هي الأولى من صاحب السمو رئيس الدولة، فسموه صاحب المكارم، ويده البيضاء تعم كل أنحاء الدولة وكافة فئات الشعب.

وأوضح أن هذا القرار سوف يزيد من حماس الهيئات التدريسية، وسيرفع من شأنهم سواء في الحياه المعيشية أو المعنوية، وذكر أن هذه الهيئات انتظرت هذا القرار من صاحب السمو رئيس الدولة، وعندما تم الإعلان عن هذا القرار وإقراره، تأكد الميدان التربوي من أن القائد يشعر بشعبه وبالمقيمين على أرضه.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات