هزاع بن طحنون يحضر احتفالات مجلس أبوظبي للتعليم في العين

أعرب الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان وكيل ديوان ممثل الحاكم فى المنطقة الشرقية عن سعادته وسروره بالاحتفالات المقامة الآن فى جميع أرجاء الدولة بمناسبة اليوم الوطني الأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تشهد فيها مدينة العين العديد من هذه الأجواء البهيجة فى إطار احتفالات العين بهذه المناسبة الغالية.

ووجه الشيخ هزاع بن طحنون التهاني بهذه المناسبة الوطنية الغالية الى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات والى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة .

جاء ذلك خلال حضوره احتفالات مجلس أبوظبي للتعليم التي أقيمت صباح أمس في مدينة العين والتي تضمنت مسيرة كرنفالية طلابية جابت عدداً من شوارع المدينة وضمت أكثر من 700 طالب وطالبة وعضو تدريس من 100 مدرسة حكومية وخاصة.

وحمل الطلاب والطالبات الأعلام واللوحات المعبرة عن التهاني والتبريكات لصاحب السمو رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات وإلى شعب دولة الإمارات.

وتضمنت المسيرة عدداً من اللوحات التراثية وعروضاً للإبل والخيل تتقدمها فرقة موسيقى القوات المسلحة التي عزفت أجمل الألحان والأغاني الوطنية. كما أقيم مسرح قدمت خلاله الطالبات الأناشيد الوطنية والهتافات بحياة صاحب السمو رئيس الدولة وشعب الإمارات.

وفي ختام الاحتفال قدم سالم الكثيري مدير مكتب مجلس أبوظبي للتعليم في العين لوحة معبرة عن الحفل إلى الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان.

حضر الحفل الدكتور مطر النعيمي مدير عام بلدية العين وعدد من المسؤولين في مجلس أبوظبي للتعليم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات