منصور بن زايد يشهد الملتقى السنوي لموظفي

جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، في فندق قصر الامارات مساء أمس، الملتقى السنوي لموظفي الجهاز الذي تزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الاربعين.

حضر الملتقى سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، ومحمد أحمد البواردي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وقام سموه خلال الحدث بتكريم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان ومحمد أحمد البواردي تقديرا لإنجازاتهما ومساهماتهما في تطوير عمل الجهاز وما حققه من إنجازات في مختلف مجالات عمله. ورفع سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان في كلمته في فعاليات الملتقى، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى إخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، داعيا الله تعالى أن يحفظَ الامارات، وأن يوفق سموهم لما فيه خير ورفاه المواطنين.

وأكد سموه أن الجهاز حقق بفضل الرعاية التي يحظى بها من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي، منجزات مهمة أكسبته سمعة إقليمية وعالمية.

وقال سموه: إن ما حققه "جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية" من إنجازات، خلال الأعوام الستة الماضية، يمثل تجسيدا حقيقيا لما يجده هذا الجهاز الحيوي من رعاية مباشرة من الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، منوهاً بالجهد الجاد والمخلص الذي ُبذل في صياغة السياسات، وتطوير التشريعات، وبناء القدرات، وتقوية الآليات، وتطبيق أفضل الممارسات، بما يضمن للإمارة وللدولة غذاءً سليماً آمناً، يتوافق في إنتاجه، وتوزيعه، وتسويقه، مع أعلى المعايير الدولية، والمتطلبات القانونية والصحية.

وقدم سموه خلال الملتقى التهنئة لمجلس إدارة الجهاز وموظفيه لحصوله على شهادة المطابقة لنظام الإدارة المتكامل من المعهد البريطاني للمواصفات "بي إس أي"، متوجهاً سموه بالتحية للجهود الطيبة والعمل الدؤوب والفعّال لتحسين مستوى جودة الحياة للمواطنين والمقيمين. وحث سموه العاملين في الجهاز على الثبات على نفس النهج والمضي بذات العزيمة حمايةً للمستهلك، وضماناً للجودة، وحفاظاً على ما حققه الجهاز من مكانة بين نظرائه من الهيئات والمؤسسات المعنية بشؤون الغذاء إقليمياً وعالمياً.

ووجه سموه في كلمته التهاني والتبريكات للعاملين في الجهاز بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني الأربعين، راجياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة على وطننا، وهو يرفل بأثواب العز والازدهار، في ظل قيادتنا الرشيدة. وفي ختام الحفل الذي شهده راشد محمد الشريقي مدير عام الجهاز، وأعضاء مجلس الإدارة وموظفو الجهاز، قام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان بتكريم موظفي الجهاز المتميزين، داعيا إياهم الى المثابرة والحفاظ على مستوى الأداء الذي وصلوا إليه.

وتجول سموه عقب ذلك في المعرض الذي أقيم على هامش الملتقى.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات