الرومي: مكرمة سموه زرعت البسمة على وجوه آلاف المواطنين

رفعت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية أسمى آيات الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على مكرمته برفع قيمة المساعدات الاجتماعية بنسبة 20% لبعض أصحاب الحالات الذين يحصلون على إعانات من وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقالت الرومي إن آلاف المواطنين الذين شملتهم تلك المكرمة يلهجون بالشكر والثناء لصاحب السمو الذي كان دائماً الراعي لمصالحهم والحريص على توفير الحياة الكريمة لهم.

وأضافت معاليها أن مجموعة المراسيم والقرارات التي أصدرها صاحب السمو الشيخ خليفة واسعة وشاملة وزرعت البسمة والأمل في نفوس جميع المواطنين من موظفين حكوميين ومن أبناء المواطنات المتزوجات من أجانب والذين أمر سموه بأن يعاملوا أسوة بالمواطنين وأن يحق لهم التقدم للحصول على جنسية الدولة حال بلوغهم سن الثامنة عشرة، مما أضاء أمامهم الأمل بأنهم يعيشون في وطن يرعى مصالحهم ويهتم بمستقبلهم.

وتناولت الرومي أهمية قرار صاحب السمو رئيس الدولة بإنشاء صندوق برأسمال 10 مليارات درهم يتولى دراسة ومعالجة قروض المواطنين والمواطنات من ذوي الدخل المحدود، وإجراء تسويات للقروض الشخصية المستحقة عليهم، مؤكدة أن هذا القرار وفر الاستقرار والأمن الاجتماعي لهؤلاء المواطنين الذين كانت أوضاعهم مضطربة ومستقبل أسرهم مهدد بالاضطراب وعدم الاستقرار، وقد باتوا اليوم ينعمون بالأمن والاستقرار والحياة الكريمة .

ولفتت الرومي إلى أن هذه المكرمة لصاحب السمو تأتي استمراراً للنهج الذي اتبعه منذ تسلمه مقاليد الحكم في الإمارات، فسموه أب لجميع أبناء الإمارات ويرعى مصالحهم ويحمي حقوقهم ويعمل للنهوض بهم.

وأضافت الرومي إن وطناً عزيزاً كدولة الإمارات يعمل باستمرار لأن يكون أبناؤه أعزاء ينعمون بالحياة الكريمة، وذلك لأن عزة الوطن من عزة مواطنيه، وإن مواطني الإمارات يفخرون بالانتماء لهذا الوطن العزيز الغالي، وإن ولاءهم للاتحاد يتعزز باستمرار، وإن التلاحم بين الشعب وقيادته الرشيدة يزداد تماسكاً وقوة يوماً بعد يوم.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات