فعاليات

منصور بن محمد يرعى معرض «إنترسك 2012»

تنطلق في دبي يوم 15 يناير المقبل تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، فعاليات مؤتمر ومعرض الأمن والسلامة «إنترسك»، الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض ويستمر حتى 17 يناير.

ويقدم المعرض التجاري المتخصص في مجال الأمن التجاري والشرطة ومكافحة الحرائق والصحة والسلامة وأمن المعلومات، أحدث الاتجاهات والتطورات التي تشهدها صناعة الأمن، حيث يحظى باهتمام كبير من جانب شركات التصنيع والموردين والوكالات الأمنية والمؤسسات الحكومية من مختلف أنحاء العالم.

وسيكون المعرض في دورته المقبلة أكبر كماً وكيفاً من دورة العام الماضي، وهو ما يعكس زيادة الاهتمام بقطاعي الأمن والسلامة حول العالم وعلى مستوى المنطقة تحديداً، حيث زاد صافي المساحة المباعة بشكل كبير ليصل عدد العارضين إلى 1000 عارض.

وباتت قضايا الأمن والسلامة والشرطة تحمل أهمية قصوى حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط تحديداً، وهو ما يعني زيادة الحاجة إلى منصات إقليمية للتجارة والتوصل مثل معرض «إنترسك» للأمن والسلامة، وذلك لتسليط الضوء على القضايا والاتجاهات الخاصة التي تؤثر في هذه الصناعات.

أكد ذلك سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي يرعى دورة هذا العام من معرض إنترسك وهو ما يؤكد بدوره على مدى الدعم الذي تقدمه السلطات المحلية لهذا الحدث المهم والمقرر إقامته في دبي خلال الفترة من 15 ــ 17 يناير 2012 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات