ولي عهد رأس الخيمة يوقع على وثيقة الولاء

وقع سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، ظهر أمس، على وثيقة رسالة حب وولاء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، التي تحملها مسيرة الولاء والوفاء، بمبادرة ورعاية من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الأربعين لقيام الاتحاد. وقد انطلقت مسيرة الولاء والوفاء البحرية من الفجيرة أول من أمس، بالدراجات المائية وتوقفت أمس برأس الخيمة، لتكمل مسيرتها اليوم إلى باقي إمارات الدولة وتصل الى أبوظبي الجمعة المقبلة.

وقال سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي، خلال استقباله باستراحة السوان، مسيرة الولاء، إن التوقيع على الرسالة بمثابة الشكر والعرفان لقائد مسيرتنا صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله.. مؤكداً أن القيادة الرشيدة تمتلك رؤية متكاملة لتعزيز قيم المواطنة والولاء والانتماء، عملت على تنفيذها وترجمتها على أرض الواقع، من خلال مجموعة من السياسات والاستراتيجيات التي تستجيب لتطلعات أبناء الدولة وتوقعاتهم نحو حياة أفضل.

وقال سلطان الشرع رئيس لجنة التسويق والعلاقات العامة بمسيرة الولاء والوفاء، إن المسيرة البحرية للدراجات المائية ستقطع من الفجيرة إلى العاصمة أبوظبي مسافة 540 كيلومتراً، تحمل وثيقة عهد موقعة من سمو أولياء العهود، وتسلم لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله. وأضاف ان فكرة المسيرة جاءت بمبادرة كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي، في ابتداع شكل جديد للتعبير على مدى الولاء والارتباط بأرض الوطن وترابه الغالي.. وتتضمن المسيرة سبع دراجات مائية «جكسي» يقودها 11 رياضياً من إمارة الفجيرة. حضر مراسم التوقيع الشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، والشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، وعدد من المسؤولين.

 

طباعة Email
تعليقات

تعليقات