أجندة اليوم الوطني

ملتقى شعري

استضافت هيئة الطرق والمواصلات في دبي كوكبة من الشعراء المتميزين من أبناء الدولة، تغنّوا بقصائدهم للإمارات ويشاركونها فرحة الاتحاد باليوم الوطني الأربعين، وذك من خلال ملتقى شعري يتم تنظيمه للمرة الثانية بإشراف فريق الهوية الوطنية في الهيئة والذي يعد جزءا لا يتجزأ من فعالياتها المتنوعة خلال احتفالية اليوم الوطني.

ورحبت الدكتورة عائشة البوسميط مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي ورئيس فريق الهوية الوطنية في الهيئة بالمدعوين الذين حرصوا على المشاركة في فعاليات الملتقى الشعري الذي تحرص الهيئة على تنظيمه كل عام من أجل إلقاء الضوء على فئة المبدعين من الشعراء الذين هم نتاج لهذا الوطن والاتحاد.

نهضة دبي حتفل

احتفلت صباح أمس جمعية النهضة النسائية بدبي باليوم الوطني الأربعين.

وأكدت خولة النابودة نائب رئيسة جمعية النهضة النسائية أن الجمعية وعلى مدى أكثر من 35 عاما تضع إمكانياتها وجهودها في خدمة الوطن والمواطن دعما وتعزيزا لمسيرة الأسرة لأنها الخلية الأولى في المجتمع والمرأة باعتبارها أم هذا المجتمع والطفولة.

حضرت الاحتفال عضوات مجلس إدارة الجمعية والدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام للجمعية وعضوات رابطة سيدات السلك الدبلوماسي بدبي و عضوات الجمعية العمومية.

محاضرة عن حب الوطن

نظمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي صباح أمس بقرية الشحن في مطار دبي الدولي محاضرة بعنوان: حب الوطن وحقيقته وأهميته، ألقاها كبير مفتين الدكتور محمد عيادة الكبيسي.

وأكد في محاضرته التي حضرها عدد كبير من موظفي قرية الشحن في مطار دبي أن حب الوطن لا يقتصر على المشاعر والأحاسيس فقط ، بل يتجلى في الأقوال والأفعال سواء كان هذا في الوطن الأم أو في الوطن الثاني. وأوضح أن المواطنة الصالحة تعني الممارسة الصالحة للمواطن في الحفاظ على الأمن والسلام والاستقرار والتعايش السلمي في المجتمع، والحفاظ على الحق العام، والموارد الرئيسة، والعناية بالأماكن العامة، وتقديم روح الاتحاد والجماعة على المصلحة الشخصية والمنفعة الضيقة. احتفال في قرية البوم

أقامت هيئة تنمية المجتمع في دبي احتفالية خاصة للموظفين ضمن سلسلة احتفالات الهيئة باليوم الوطني الأربعين لدولة الامارات العربية المتحدة، بقرية البوم السياحية وذلك بالتعاون مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي.

وقال خالد محمد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي: "يأتي تنظيم مثل هذه الفعاليات لتأكيد الحب والامتنان الذي نحمله لهذ الوطن الكبير وقيادته، والاعتراف بالجميل للآباء المؤسسين الذين بذلوا الغالي والنفيس من أجل سمو هذا الوطن بين دول العالم. إن ما تشهده الدولة من تقدم وتطور في شتى المجالات ما كانت لها أن تتحقق بدون اتحاد قوي يحافظ على مكتسبات الدولة وعاداتها وتقاليدها، وفي نفس الوقت السير بخطى ثابتة نحو مزيد من التسلح بالعلم والمعرفة."

طباعة Email
تعليقات

تعليقات