رئيس ومديرو مؤسسة الشارقة للإعلام يوقعون «وثيقة الولاء والانتماء»

شاركت مؤسسة الشارقة للإعلام ضمن احتفالاتها باليوم الوطني الأربعين في التوقيع على وثيقة الولاء والانتماء لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وذلك عبر البوابة الالكترونية لموقع وثيقة الولاء والانتماء (الوثيقة).

استهل التوقيع الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مؤسسة الشارقة للإعلام والشيخ خالد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الاشغال العامة بالشارقة والدكتور خالد المدفع مدير اذاعة وتلفزيون الشارقة ومحمد خلف مدير برامج اذاعة الشارقة وعدد من مديري الاقسام وموظفي المؤسسة، كما حضر مراسم التوقيع الدكتور نجيب عبد الله نيابة عن الدكتور عبد الله بن محمد يوسف الشيباني الرئيس التنفيذي لوثيقة الولاء والانتماء.

وقال الشيخ سلطان بن احمد القاسمي إن التوقيع على الوثيقة بمثابة التفاف شعبي حول قائد المسيرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة، حفظه الله ورعاه.

من جانبه قال الدكتور خالد المدفع مدير اذاعة وتلفزيون الشارقة ان التوقيع على الوثيقة هو تعبير صادق عن المحبة والفخر من الشعب إلى قائده، وتعبيرا صادقا عن امتناننا جميعا للجهود الكبيرة التي يقوم بها سموه لوضع الإمارات في مصاف الدول المتقدمة.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات