قصة خبرية

بيوت بني ياس تتزين بالأعلام في مسابقة «حب الوطن»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تكشف الجولة السريعة على المناطق السكنية بوضوح ملامح الفرح التي عمت ارجاء الوطن، بمناسبة اليوم الوطني، وتتزين معظم المناطق السكنية بعلم الدولة وصور أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

وتحولت منطقة بني ياس الى خلية نحل حيث الصغير والكبير والمرأة والرجل متحمسون لاستقبال اليوم الوطني الاربعين للدولة ومنشغلون بتزيين بيوتهم بطرق مبدعة ومميزة عن المنازل الاخرى وذلك بدافع الرغبة في الفوز بالمركز الأول في مسابقة أجمل تزيين لمنزل.

عيضة المنهالي، مواطن من منطقة بني ياس وصاحب شركة المنهل للسفريات اراد ان يعبر عن حبه لوطنه بطريقته الخاصة من خلال تسخير تجارته لهذا الغرض، فقام المنهالي بالتنسيق مع بلدية بني ياس والشرطة المجتمعية في ابوظبي بتنظيم مسابقة "أجمل تزيين لمنزل" في منطقة بني ياس وضواحيها.

وستشرف على المسابقة لجنة من الشركة والشرطة المجتمعية وبلدية ابوظبي حيث ستختار خمسة فائزين.

وتتمثل الجوائز المالية في الفائز الاول 15000 درهم، الفائز الثاني 10000 درهم، الفائز الثالث 5000 درهم والفائز الرابع 3000 درهم والفائز الخامس 2000 درهم.

واوضح المنهالي ان المسابقة خصصت لمنطقة بني ياس وضواحيها كون الشركة تخدم سكان تلك المناطق، وليس التنافس طمعا في المكافأة المالية، وانما رغبة من السكان في أن يحصلوا على المركز الاول في حبهم لوطنهم.

ويتابع: وسنقوم بالمشاركة بحملة "فوق بيتنا علم" التي اطلقها حسن المزروعي تلبية لدعوة سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، وسنقوم بتحميل صور البيوت الفائزة على الموقع الالكتروني للحملة.

ويقول: "الهدف الاساسي للجائزة هو تحفيز الاهالي وتشجيعهم على تزيين بيوتهم».

واوضح ان المسابقة بدأت قبل اربعة ايام، وقامت اللجنة المنظمة للمسابقة بعمل مرور أول على المناطق السكنية يوم الاثنين، والثلاثاء وستقوم بالمرور اليوم الاربعاء والمرور الاخير سيكون يوم الخميس. وسنعلن عن الفائزين يوم 5 من ديسمبر او 6 ديسمبر.

واوضح ان تكريم الفائزين سيكون من خلال الرعاة الرسميين للمسابقة ويتمثلون في بلدية بني ياس والشرطة المجتمعية في بني ياس وشركة المنهل للسياحة والسفر.

"سكان منطقة بني ياس وضواحيها متحمسون جدا للمسابقة.".

ويلمس الزائر للمنطقة مدى الإقبال حيث النساء والاطفال في قمة الحماس والحيوية إذ يعملون على تزيين بيوتهم بعلم الدولة وشعارها.

واوضح ان المواطن يجب الا ينتظر مبادرة الجهات الرسمية للاحتفال بالمناسبات الوطنية.

ويقول: "لم ننتظر احدا، فقد قمنا بالمبادرة واطلاق المسابقة التي تفاعل معها الجميع، وعلى المواطنين ان يفكروا بهذه الطريقة وتسخير الغالي والنفيس لخدمة وطنهم الحبيب والمساهمة في التعبير عن امتنانهم لقادتها.".

Email