ميزانية

أحمد سيف بالحصا: الانفاق يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد رجل الأعمال الدكتور أحمد سيف بالحصا، رئيس مجموعة بالحصا، رئيس مجلس إدارة جمعية المقاولين بالدولة، أن وضوح الرؤية لوزارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، قد أسهم في وضوح الصورة للوزارة تجاه أوجه الانفاق التي تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني .

وأضاف الدكتور بالحصا، أن إقرار الميزانية الاتحادية لعام 2012 عند سقف 41.4 مليار درهم في سياق ما أقرته الوزارة قبل عامين (122 مليار درهم ميزانية ثلاث سنوات 2011/2013 ) من شأنها تحقيق المزيد من الاستقرار في الاقتصاد الوطني. وأضاف بالحصا أن ميزانية 2012 جسدت صواب تعامل وزارة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عندما قلبت معادلة ما اعتدنا عليه في السابق بأن يبدأ العام دون إقرار الميزانية، أما اليوم ومع وضوح الرؤية تجاه الأهداف ومجالات الصرف، وارتباط ذلك بالفكر التنموي المتكامل أصبحنا ننعم بالاستقرار وهو ما تجسده ميزانية 2012.

وأوضح بالحصا أن الميزانية التي تركز في أولوياتها القصوى على الصحة والتعليم والخدمات الاجتماعية للمواطنين وتطوير الخدمات الحكومية إنما تحقق قصب السبق والريادة في تعامل الدولة مع أبنائها وإخلاصها في توفير الحياة الحرة الكريمة لهم.

Email