القندوز يفوز بالمركز الأول في مسابقة أجمل الأصوات

نظمت جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، مسابقة لأجمل الأصوات بين أفضل 10 أصوات شاركت في المسابقة، وتم تشكيل لجنة مختصة بالأصوات لاختيار أفضل ثلاثة متسابقين.

وضمت لجنة تحكيم الأصوات فضيلة الشيخ القارئ احمد الطرابلسي من دولة الكويت رئيسا، وعضوية الدكتور فرج الشاذلي من مصر والدكتور محمد خاروف من سوريا، وهما عضوان في لجنة التحكيم الدولية للدورة الحالية.

وفاز المتسابق الليبي خالد محمد القندوز بالمركز الأول، فيما حل في المرتبة الثانية المتسابق القطري «الكفيف» عبدالله حمد أبوشريدة، وجاء في المركز الثالث الكفيف الآخر المتسابق التركي احمد ساريكايا.

وفي المركز الرابع المتسابق السريلانكي عبدالقادر محمد، والكازاخستاني شيرزاد لمزاروفيتش، ومنح المتسابقون الخمسة الأوائل مكافأة نقدية. ومنحت اللجنة كل متسابق خمس دقائق للتلاوة، وترك الحرية للمتسابق في اختيار أي موضع من القرآن لتلاوته حفظا أو من المصحف.

وكشفت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن، أن 45 متسابقا يمثلون ما يزيد على 57 % من إجمالي المتسابقين، حصلوا على 90 فما فوق من إجمالي 100 درجة، بينما حصل 23 متسابقا آخر على 80 درجة وما فوق بما يعادل قرابة 30 %.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات