«تنمية المجتمع» تكرم المساهمين في تسوية أمور الفلسطينيين العالقين في مطار دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت هيئة تنمية المجتمع في دبي بمقر نادي ضباط شرطة دبي كافة الجهات والأفراد الذين ساهموا بفعالية في معالجة قضية الأشقاء الفلسطينيين العالقين في مطار دبي تقديراَ واعترافاَ لجهودهم المتميزة والنبيلة التي أفرزت هذا الإنجاز الإنساني.

وتضمن الحفل كلمة ألقاها خالد الكمدة، مدير عام هيئة تنمية المجتمع في دبي، أثنى من خلالها على الدور الذي قامت به الهيئة وشركاؤها لمساعدة الأشقاء العالقين، مشيداَ بالمجهود والتعاون الكبير الذي بذلته جميع الأطراف.

وقال الكمدة "إن الجهود الفعالة المسجلة في حل هذه الأزمة إنما هي دليل واضح على درجة الوعي بأهمية حقوق الإنسان وتفعيل ممارساتها وأثر ذلك على تعزيز التنمية الاجتماعية وتطوير القطاع الاجتماعي في إمارة دبي، إضافة إلى الحرص على تقديم يد العون والمساندة لكافة المقيمين في الإمارة ومن يطا قدماً على أرضها وتحرص الهيئة دوماَ على تطوير وتعزيز التعاون مع كافة مؤسسات المجتمع في دبي ودولة الإمارات لتحقيق الأهداف المرجوة".

وتوجه قاسم صالح رضوان، القنصل العام الفلسطيني في دبي بالشكر والتقدير لكل من ساهم في حل قضية الفلسطينيين مشدداً على أهمية الدور الذي لعبته القنصلية المصرية العامة في دبي وعلى رأسها القنصل في التعاطي مع هذه المسألة بكل مسؤولية وجدية على الرغم من الظروف الصعبة التي كانت تشهدها جمهورية مصر في تلك المرحلة. وتوجه رضوان بالشكر والعرفان إلى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً تقديراً لوقوفهم بجانب الشعب الفلسطيني في الظروف والمناسبات المختلفة".

 

 

 

وأشاد محمد الكميتي، المدير التنفيذي لقطاع حقوق الإنسان، من خلال كلمة ألقاها بهذه اللفتة الإنسانية المتميزة متعهداً بمواصلة قطاع حقوق الإنسان في هيئة تنمية المجتمع لمتابعة الحالات الإنسانية ومساعدتها وتحقيق الأهداف المرجوة من القطاع بما يواكب توجهات الهيئة ورؤيتها المنبثقة عن استراتيجية دبي

Email