تفوق

د. عائشة عبد الله تنال جائزة لوفيسيال لأفضل امرأة عربية ‬2010 عن فئة قطاع الصحة

أعلنت مدينة دبي الطبية، العضو في المجمع العلمي التابع لتيكوم للاستثمارات، حصول الدكتورة عائشة عبد الله على جائزة لوفيسيال لأفضل امرأة عربية للعام ‬2010 عن فئة قطاع الصحة.

وتم تقديم الجائزة إلى الدكتورة عائشة خلال احتفالية خاصة نظمتها لوفيسيال في فندق ويستن، بحضور أكثر من ‬300 ممثل عن الحكومة والقطاع الخاص.

وتكرّم جوائز لوفيسيال لأفضل امرأة عربية الإنجازات الطموحة التي حققتها النساء العربيات في مجالات مختلفة، بما في ذلك الطب والأعمال والفنون والأزياء والإعلام والأعمال الخيرية.

وقالت الدكتورة عائشة عبدالله، المدير العام للمجمع العلمي العضو في تيكوم للاستثمارات: يشرفني الحصول على جائزة لوفيسيال لأفضل امرأة عربية للعام ‬2010 لفئة قطاع الصحة، وأود أن أعرب عن خالص امتناني للجنة التحكيم وجميع الأعضاء الذين صوتوا لي وساهموا في إنجاح هذا العمل.

وأضافت الدكتورة عبد الله: لا شك أن لعائلتي وزملائي في مدينة دبي الطبية الفضل الأكبر في حصولي على هذه الجائزة، ألاوستحفزني هذه الجائزة على التركيز لتحقيق رؤيتنا في تأسيس مدينة رائدة للرعاية الصحية نفخر بها جميعاً.

وتمتلك الدكتورة عائشة عبد الله خبرات واسعة في مجالات عدة، تشمل إدارة المشاريع، وقيادة الفرق متعددة الاختصاصات، والتعليم المتواصل، فضلاً عن كفائتها العالية في مجال التقنيات وتصميم المشاريع والتمويل. وتواصل الدكتورة عائشة، انطلاقاً من منصبها كمدير عام للمجمع العلمي، العضو في تيكوم للاستثمارات، قيادة هذا المجمع بخبرة تخصصية واسعة سعياً إلى تحقيق أهداف الرعاية الصحية المنشودة في كل من دبي والإمارات.

طباعة Email
تعليقات

تعليقات